الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انتشار الأمن باستاد أسوان لتأمين احتفالات أكتوبر بحضور محمد رمضان (صور)

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 04:20 م
مصر تايمز

انتشر  رجال الأمن باستاد أسوان لتأمين احتفالات انتصار أكتوبر، حيث تؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية حفل غنائي للفنان محمد رمضان، اليوم الـ9 مساءً بإستاد أسوان.

 


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير، والانتشار بالإستاد لخلق أجواء آمنة للجميع للاستمتاع بالحل حتى نهايته.

 

محمد رمضان في أسوان 


وأعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لإحياء حفل غنائي، في أسوان احتفالا بمرور 50 عاما على انتصارات حرب 6 أكتوبر. ونشر محمد رمضان صورة بوستر الحفل عبر حسابه على الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر الجمعة يوم 6 أكتوبر الساعة 9 مساء، في عاصمة الفراعنة استاد أسوان يجمعنا".

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان بالسينما هو فيلم "ع الزيرو" الذي يُعرض حاليا بدور العرض وتشاركه في بطولته كلا من الفنانة نيللي كريم، والفنان منذر رياحنة، وخالد الصاوي وشريف دسوقي وغيرهم وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

 

كما كانت آخر حفلاته خارج البلاد بالمملكة العربية السعودية على مسرح بينش مارك 20 أغسطس الماضي، وداخل مصر كانت آخر حفلاته بالساحل الشمالي 25 لنفس الشهر.