السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فؤاد سليم: نفسي أقدم مسيرة المشير طنطاوي

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 01:26 م
مصر تايمز

كشف الفنان أحمد فؤاد سليم، الشخصية التي يرغب في تقديمها، من خلال عمل فني، وذلك خلال حلوله ضيفا عبر برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي.

 

 

وأعلن أحمد فؤاد سليم  رغبته في تجسيد السيرة الذاتية للمشير الراحل محمد حسين طنطاوي، قائلا: "المشير محمد حسين طنطاوي عاش مرحلة مهمة في تاريخ مصر وكان مريضًا ويجري فحوصات طبية ويعود لاستكمال عمله بكل جدية

 

وأضاف: "طنطاوي كان يحضر كل مؤتمرات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونفسي أعمل الشخصية دي"، مؤكدا: "إحنا محتاجين للإنسانيات والعودة للهوية المصرية.. مصر عندما حاربت كانت تدافع عن حقوقها ولذلك انتصرنا ولا بد أن نكون مؤمنين بما نقدمه".

 

 

وأبدى فؤاد سليم قلقه من عدم إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة، مضيفا: "قلقت بأنني لست متخيل أحد يكمل مسيرة الرئيس السيسي ونحن أحتياجنا له أكثر من أحتياجه لنا لأن يوجد الكثير من الملفات تحتاجه وهو الوحيد القادر على غلقها".

 

وصرح: "مقتنع بجميع الإنجازات التي قدمها السيسي، وأنا راجل كبير عجوز وبعتبره ابني البكري الناصح الشاطر وهو رجل حكيم وبيحسبها كتير ونأى بمصر خلال فترة 10 سنوات من الدخول في مشاكل عويصة لأن طول الوقت بيتعمل لينا فخاخ علشان نتورط".