الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايتن عامر على فراش المرض.. وتوجه رسالة تحذير بسبب مرضها

الجمعة 06/أكتوبر/2023 - 11:02 ص
ايتن عامر
ايتن عامر

ايتن عامر.. تصدر اسم الفنانة ايتن عامر تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، تسببت في نقلها لإحدى المستشفيات، وهو ما أثار قلق جمهورها ومحبيها.

 

 

ايتن عامر

 

 ايتن عامر.. كشفت الفنانة ايتن عامر، عن الأزمة الصحية التي تعاني منها خلال الأيام الحالية، وقالت في فيديو بث مباشر، عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيه: "عيانة وبموت تقريبا ودرجة حرارتي 39 ونص، والدكتور شخص الحالة أنها نزلة برد حادة مش كورونا".

 

ايتن عامر.. وتابعت: “طالعة أحذركم من فيروس منتشر جدا وسريع الإنتشار في الفترة الحالية كنت في عيد ميلاد لأصحاب بنتي وعرفت أن عيد الميلاد كله اتضرب أنا عندي حساسية من السلفا، وقبل كدة خدت دواء غلط كان فيه سلفا، وكنت هموت”

 

ايتن عامر

 

ايتن عامر.. يذكر أن، تصدرت الفنانة أيتن عامر، بأغنيتها الجديدة «إكشف» تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب احتلت المركز الثامن كأفضل أغنية تريند.

 

ايتن عامر.. واحتلت الأغنية تريند علي موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك" وقام عدد كبير من الفنانين بمشاركة الأغنية وحققت ملايين مشاهدة علي تيك توك خلال أيام من طرح الأغنية.

 

ايتن عامر.. كلمات اغنية "إكشف" لإبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

 

ايتن عامر.. وعلق جمهور الفنانة على نجاح الأغنية، حيث قال متابع: «تجنن في التمثيل وكمان أبهرتنا في الغناء، الأغنية كتير حلوة».

 

ايتن عامر.. وعلق آخر: ألف مبروك الأغنية تحفة من تألق لتألق"، وقال أحدهم في تعليقه: “كلمات جديدة ودمها خفيف وصوت قمر»، وأضاف آخر: «عسل يا أيتن والكلام دمة خفيف واللحن مناسب وجميل”.


ايتن عامر.. من ناحية اخري تواصل الفنانة ايتن عامر، تصوير فيلم "عنب" ويشاركها العمل عدد كبير من الفنانين منهم اسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر وعدد آخر من الفنانين وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن.

 

 

ايتن عامر 

 

ايتن عامر تكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل أعمالها القادمة
 

ايتن عامر.. كشفت الفنانة ايتن عامر، الأعمال التي تنتظر عرضها خلال الفترة القادمة، قائلة " انتظر خلال الأيام القادمة عرض أكثر من عمل في الدراما ومنها مسلسل "عنبر ستة" الجزء الثاني، ومسلسل "مغلق للصيانة" وبجسد شخصية روان، وهي واحدة من أسرة مصرية مقيمة في الكويت من فترة طويلة".

 

ايتن عامر.. وتابعت ايتن عامر فى تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”  انتظر في الدراما عرض فيلم "الجنينة"، وانتظر فيلم "مندوب مبيعات" والذي سيطرح يوم 17 أغسطس المقبل.

 

ايتن عامر.. وتدور أحداث فيلم مندوب مبيعات حول شخصيات مصرية مقيمة في دولة الإمارات، حيث تدفع المشاكل الزوجية بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها، للحصول على حبها، والارتباط بها فيكونان سببًا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

 

ايتن عامر.. ويلعب بطولته الفنان بيومي فؤاد، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، أيتن عامر، هبة عبد العزيز، وائل العوني، يسري المسعودي، أيمن قنديل، لمياء كرم، إيمان يوسف، والعمل من إخراج حامد صالح.