الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة عبد الرازق تكشف سبب زواجها المبكر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:55 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق سبب زواجها في سن صغيرة، موضحةً أن شقيقتها الكبرى "يسرية" كانت مخطوبة آنذاك، وكانت تخرج مع خطيبها، فكانت تتمنى أن تسمح لها أسرتها بالخروج مثلها.

أضافت غادة، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أنها نشأت في ظل تربية مغلقة ومتحفظة للغاية من والديها، ولم يكن يسمح لها بالخروج والسهر.

وقالت: "كانت عقدتي إن نفسي أخرج، بابا كان قافل علينا جدا، وبعد ما اتوفى ماما كمان كانت قافلة عليا جدا لأن كان عندي وقتها 12 سنة بينما يسرية كانت في الكلية".

تابعت: "اتجوزت بدري عشان أتحرر، ونص الحكاية كان حب والنص التاني كان عشان أخرج، والد روتانا بنتي كان مع يسرية أختي في الجامعة واستمروا كلهم شلة مع بعض، فروحت معاها عيد ميلاد وأنا عندي 17 سنة، هو شافني واتكلم معايا وقال بس هي دي البنت المناسبة".

وأوضحت غادة عبد الرازق أن ابنتها ولدت في مصر لكنها تحمل جنسية والدها السعودية، قائلة: "لما اتجوزت قعدت في جدة 5 سنين، كنت بروح وآجي وماما تجيلي مكنتش منعزلة عن أهلي".

وواصلت: "لما قررت الانفصال والدتي اتصدمت وتعبت وكانت خايفة ياخدوا مني روتانا، لكن باباها راجل محترم وكان الانفصال سلس جدا، وقال مش أنا ولا عيلتي اللي أحرم أم من بنتها".