الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة عبد الرازق: روحت لدكاترة نفسيين وقولت لواحد منهم أنت محتاج حد يعالجك

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:39 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق، عن تجربتها في حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل"، والذي حقق نجاحاً كبيراً على منصة "شاهد".

 

غادة عبد الرازق: روحت لاتنين دكاترة نفسيين قولتله أنت محتاج حد يعالجك

 

قالت غادة عبد الرازق، خلال لقاء لها ببرنامج "معكم" منى الشاذلي المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون:" هما مكانوش تلاتة، هما كانوا اتنين، وبعدين قعدت مع المؤلف لقيته بيفتح في حاجات كتير لأن في حاجات كانت لازم تبان، زي خلفية عليا وجوزها راح فين وابنها ايه، وقولتلهم يا جماعة هعملهم 3 حلقات مع أني كنت اتفقت خلاص".

وتابعت:" اللي حببني في الموضوع دا أن علياء هي دكتورة نفسية، والمفروض تعالج الناس، بس محدش تخيل أنها ممكن تكون هي شخصيا مريضة".

أضافت:" أنا مريت بالتجربة دي مرتين، روحت لاتنين دكاترة أول ما دخلت عليهم وأنا خارجة قولت للدكتور أنا عايزة أقولك قبل ما أخرج أن أنت محتاج حد يعالجك".

دخلت الفنانة غادة عبد الرازق، في حالة البكاء، فور دخولها ستوديو برنامج معكم منى الشاذلي، وذلك بعد تحية الجمهور لها، نتيجة تأثرها الشديد بتحيتهم.

قالت غادة عبد الرازق، عن سبب بكائها، قائلة:" لما بحس أن الناس بتحبني أوي ده بيأثر فيا".

 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على المقربين للمريض ومن حوله، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، والقصة الأولى عبارة عن 3 حلقات.
 

وتدور حكاية تحت الحزام حول أم، تعمل طبيبة نفسية، لديها حالة تعلق شديدة بابنها، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، ولكن يقترب موعد زفافه على خطيبته أميرة "سلمى أبوضيف"، وتلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها وتغيير خطيبته لكل الترتيبات التي تقوم بها، وذلك يزعجها، وتكون القشة التي تقسم ظهرها هو خبر قرار سفر ابنها وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.