الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على سان خيلويزي بهدف في الدوري الأوروبي

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 10:55 م
ليفربول
ليفربول

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره يونيو سان خيلويزي البلجيكي بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

نهاية الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على سان خيلويزي بهدف في الدوري الأوروبي

 

وسجل ريان جرانفينبيرج هدف ليفربول الوحيد حتى الآن في الدقيقة 44 بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ألكساندر أرنولد/  كوناتي/ جاريل كونساه / تسيميكاس

الوسط: واتارو إندو/ هارفي إليوت/ جرافينبرج

الهجوم: محمد صلاح/ دييغو جوتا/ داروين نونيز

 

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره يونيو سان خيلويزي، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الأمارات.

 

ويحتل الريدز صدارة المجموعة التي تضم إلى جانب الفريق البلجيكي كلًا من تولوز الفرنسي ولاسك لينز النمساوي.

 

وقال نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى: "يلعب محمد صلاح مباراته رقم 150 مع الريدز على ملعب أنفيلد إذا شارك ضد الفريق البلجيكي، وسجل 103 أهداف على أرضه منذ انضمامه إلى النادي قبل المواجهة المرتقبة."

 

واطلعت صحيفة "ديلي ميل" على تفاصيل مثيرة في الدراسة التي أعدتها جامعة هارفارد عن النجم العالمى محمد صلاح ، والتي أشار فيها رامي عباس عيسى، مدير أعمال محمد صلاح، إلى الأموال التي تتدفق على الفرعون نتيجة التعاقد الجديد والتي تتراوح ما بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه استرليني) و62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه استرليني) سنويا.

 

وأوضحت الصحيفة التي كشفت حديث رامي عباس وموقفه من المفاوضات قبل وقت قصير من تقديمه لهذا العرض قائلاً في الدراسة: "ما زلنا متباعدين للغاية، محمد لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5٪ بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه - إنه أكثر من ذلك بكثير".

 

وكشفت التقارير الصحفية أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يحصل على دخل أسبوعي إجمالى، يصل إلى مليون جنيه استرليني، بعد تجديد تعاقده حتى 2025.