الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالصور..مصطفى محمد يتسلم جائزة لاعب الشهر فى نانت

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:35 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حصد مصطفى محمد جائرة لاعب الشهر في فريق نانت لشهر سبتمبر بعد تقديم اداء مميز مع الفريق فى الدوري الفرنسي.

 

بالصور..مصطفى محمد يتسلم جائزة لاعب الشهر فى نانت


وتسلم اللاعب الجائزة أثناء الفترة التدريبية اليوم،ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.


وقد أعلن نادي نانت الفرنسي عن فوز مصطفى محمد نجم منتخب مصر، بجائزة لاعب الشهر في الفريق الكناري بتصويت الجماهير بعد الأداء الأكثر من رائع الذي يقدمه الدولي المصري في بطولة الدوري.


ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.

 

ومن جانب آخر نانت ..أثار الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف نادي نانت الفرنسي، الجدل بعدما تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام رين، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

نانت ..وخسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر، أمام نظيره رين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.


 

نانت ..وشهدت المباراة تعرض مصطفى محمد، للطرد في مباراة فريقه أمام رين بعد حصولة على إنذارين في دقيقتين متتاليتين "77، 78".

 


نانت ..فعند الدقيقة 77 من زمن المباراة، ارتكب المهاجم المصري خطأً ليشهر الحكم البطاقة الصفراء بوجهه، قبل أن يعترض اللاعب على هذا القرار، مما دفع الحكم إلى طرده.

 

نانت ..وأثار مصطفى محمد الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أنفجر في وجهة حكم مباراة نانت ضد رين، ليشهر عن بطاقة حمراء لنجم منتخابنا الوطني.

مصطفى محمد
مصطفى محمد