السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يهزم المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف بالدوري المصري

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:10 م
سموحة ضد المقاولون
سموحة ضد المقاولون العرب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، الفوز على نظيره المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على استاد الإسكندرية،  في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة دورى نايل 2023 /2024.

 

سموحة يهزم المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف بالدوري المصري

 

 

وسجل مصطفى البدري هدف سموحة الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وجاء الثاني عن طريق فادي فريد من ركلة جزاء بالدقيقة 39، وجاء هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء سجلها جوزيف اوتشايا 

 

 

وجاء تشكيل سموحة يضم كلامن:

 الهاني سليمان في حراسة المرمى، محمد المغربي، احمد حكم، فادي فريد ، لحسن دهدوه ، شريف رضا، محمود وحيد، حمدي علاء، مصطفى بدري، احمد خالد، عمرو قلاوة 

 

 

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب كالآتي:

محمود ابو السعود في حراسة المرمى، عماد الدين بو بكر، احمد الشيمي، لؤي وائل، امادو انياص، أحمد فوزي، محمد سالم، عبد الرحمن جبنة، احمد علاء، محمود شوقي، جوزيف اوتشايا 

 

 

وتعتبر المباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث حقق سموحة الفوز على بلدية المحلة بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية، بينما خطف المقاولون العرب تعادلات ثمينا أمام الزمالك بهدف لمثله فى نفس الجولة. 

 

ويتسلح أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، بجاهزية هدافه حسام حسن بعد المشاركة فى جزء من مباراة بلدية المحلة، بجانب الروح المعنوية العالية بعدما صرفت الإدارة مكافآت الفوز من أجل مواصلة النتائج الرائعة وحصد النقاط الثلاثة، وحذر من التراخى وإهدار الفرص أمام المنافسين، مهددا بفرض خصومات على اللاعبين المتهاونين. 

 

يحتل فريق سموحة المركز الثالث فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 4 نقاط. حيث فاز الفريق فى مباراة وتعادل فى أخرى ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم هدفا. 

 

فى المقابل، يسعى شوقى غريب المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، إلى استغلال الروح العالية لدى اللاعبين بعد التعادل مع الزمالك من أجل تحقيق الفوز الأول له فى بطولة الدورى هذا الموسم، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وعدم الوقوع فى الأخطاء أمام المرمى واستغلال كل الفرص من أجل العودة بالنقاط الثلاثة من الإسكندرية. 

 

وبهذه النتيجة يحتل نادي سموحة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري برصيد 7 نقاط، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب بنقطة واحدة فس المركز الخامس عشر.