الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالناصر زيدان: قائمة حسين لبيب ستحل أزمات الزمالك في خلال 6 أشهر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 07:37 م
عبدالناصر زيدان
عبدالناصر زيدان

أعلن الإعلامي عبدالناصر زيدان، دعمه الكامل لقائمة حسين لبيب، في انتخابات نادي الزمالك  المقبلة والمرتقبة، والتي ستقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

عبدالناصر زيدان: قائمة حسين لبيب ستحل كل أزمات الزمالك في خلال 6 أشهر فقط

 

وقال زيدان خلال برنامجه ، إنه يحترم جميع المرشحين في انتخابات نادي الزمالك، مؤكدا أنه لا يوجد بينه وبين أي شخص أي وسيلة تواصل.

 

وأضاف،  أن الزمالك في مفترق طرق ويمر في مرحلة هي الأخطر في تاريخه على الإطلاق، متابعا " أن انقاذ نادي الزمالك هي القائمة الموحدة رغم إنه مختلف تماما مع المرشح على المقعد الرئاسي حسين لبيب.

 

وأوضح، أن برنامج حسين لبيب وقائمته هي التي تستحق أن تتواجد في نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، نظرا لما يمر به القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

ووجه عبدالناصر زيدان رسالته لأعضاء الجمعية العمومية، أنه لا يصح أن يتم اختيار شخص من أجل أنه قدم رشوة أو أموال، لأن عضو القلعة البيضاء دائما مايكون صفوة المجتمع هو والجمهور.


وتابع، لابد من إختيار قائمة كاملة دون دخول أحد من خارج القائمة ويدخل النادي في صراعات مرة أخرى.

 

واستطرد، أن المجموعة الموحدة بقيادة حسين لبيب لديها دعم كبير من رجال أعمال المنتمين للنادي، وهذا ما يحتاجه حيث لابد من تسديد أكثر من مليار ونصف حتى يستطيع أن ينافس نادي الأهلي.

 

وأتم، أن قائمة حسين لبيب ستحل كل أزمات الزمالك في خلال 6 أشهر فقط، ولو لدي صوت سأعطيه للقائمة الموحدة، مؤكدا أن هناك دعم كبير من جانب الدولة ومسؤولين كبار حال فوز القائمة الموحدة