الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"واثقين فيه لأنه أنقذ البلاد".. فنانون يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:16 ص
أشرف زكي
أشرف زكي

حرص عدد كبير من الفنانين في مصر، على التعبير عن دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، بكل الطرق المختلفة، ومنها نشر مقاطع فيديو عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تواصل “مصر تايمز” مع عدد من النجوم الذين عبروا عن دعمهم للرئيس، نرصد أبرز تلك النجوم خلال السطور المقبلة.

 

الانتخابات الرئاسية

 

وتواصل “مصر تايمز” مع الفنانة ليلى طاهر، التي أكدت على دعمها الكامل للرئيس السيسي في فترة الانتخابات، قائلة: “هناك فرق لما مصر شهد أيام إرهاب وتخويف في أيام الجماعات الإرهابية وبعدها شوفنا نقلة مصر وهي نقلة حضارية شديدة جدا وفيها مشروعات رائعة وجميلة ومنستغناش عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه لابد أن يكمل ما بدأه واحنا واثقين فيه تماما”. 

 

 

أما الفنانة نادية شكري، قالت:"طبعا ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي اللي أنقذ البلد من حاجات كتير ومازال محافظ عليها وهو الاختيار الوحيد اللي قدمنا وبنحبه وبندعمه.

 

 

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه يدعم الرئيس السيسي خلال فترة الانتخابات الرئاسية لمزيد من التقدم والاستقرار والازدهار الذي تحقق في عهده.

 

وأعلن النجم كريم عبدالعزيز دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك عبر فيديو شاركه، قائلًا:"أؤيد وأرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مُقبلة، لما بدأه من إنجازات ومشروعات ملموسة على أرض الواقع".

 

وأعلنت الفنانة نيللي كريم عبر فيديو دعمها للرئيس السيسي، قائلة: “كلنا بنحب بلدنا وأكيد كلنا خدنا بالنا الفترة اللي فاتت التغييرات العظيمة اللي حصلت في البلد، عشان كده أدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه لرئاسة الجمهورية”.

 

 

 

من جانبه، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، رسمياً، وذلك فى ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن" بين الرؤية والإنجاز، والذى استمرت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية فى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

وانطلقت مسيرات تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وترشحه لدورة رئاسية جديدة لاستكمال الإنجازات على أرض مصر، وذلك فى جميع ربوع مصر، محتفلين بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بترشحه في انتخابات الرئاسة 2024 .

 

وشهدت شوارع مصر عدد كبير من الأهالي، للاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات السادس من أكتوبر، ودعم وتأييد ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال حلم جميع المصريين واستمرار قاطرة الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.

 

ورفع المشاركون في المسيرات على مستوى الجمهورية أعلام مصر وسط الأغاني الوطنية التي تم إذاعتها عبر مكبرات الصوت، وهتافات "تحيا مصر - يحيا السيسي"، في مشهد أعاد للأذهان يوم 3 يوليو 2013 الذي لبى فيه الفريق أول عبد الفتاح السيسي آنذاك نداء الشعب المصري من أجل الخلاص من حُكم الجماعة الإرهابية.