السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوى ابراهيم تتصدر محركات البحث لهذا السبب

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 09:31 م
نجوى ابراهيم
نجوى ابراهيم

نجوى ابراهيم.. شاركت الفنانة نجوى إبراهيم، في انتصارات حرب أكتوبر 1973، وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد التى يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

نجوى ابراهيم تتصدر محركات البحث لهذا السبب

 

وقالت نجوى ابراهيم خلال الندوة:"النهارده إحنا مع بعض متجمعين عشان نحتفل بمرور خمسين سنة على انتصارات أكتوبر المجيدة، وحابه أقول إن شهادئنا العظام فخورين بيهم وبنقول لأهاليهم هما في قلوبنا وعلى بالنا دئمًا".

نجوى ابراهيم.. وتابعت:" أحب أطلب من كل الآباء والأمهات أن يحكوا لأولادهم عن حرب أكتوبر وعن حضارة مصر القديمة والحديثة، واللي فيها كل الحاجات الحلوة، وفخورة إن يكون لينا في مصر قناة وثائقية جديدة بتقدم وبتوثق كل شيء مبهر ومشرف لكل حاجة بتحصل في بلادنا".

وأضافت نجوى إبراهيم:"كنت سعيدة جدا لما قالولي إنتي هيبقى اسمك فاطمة وهتمثلى مصر فى فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، وحابة أقولكم جيش بلدنا وفر كل المهام والأسلحة والدبابات والقوارب، وبحكي لأولادي عن نصر أكتوبر وحاليا بحكي لأحفادي عن هذا النصر".

 

احتفالات نصر أكتوبر المجيد


نجوى ابراهيم.. قدم الفنان أكرم حسنى، فقرة فنية خاصة، عن انتصارات حرب أكتوبر 1973، وذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد التى يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حرص الطفل عمر الشريف، التعبير عن سعادته بالوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجوده في الاحتفال بانتصارات أكتوبر.

وقال إنه لم يعاصر حرب أكتوبر وقرأ عنها أنها حرب سلام لاسترداد الأرض، ولم يتم التعدي على أرض أحد.

وأضاف الطفل عمر الشريف إنه وزملاءه في المدارس يتسابقون على تمثيل دور الجندي المصري، خلال احتفال المدارس بانتصار حرب أكتوبر، الذي يتم خلاله إنتاج مسرحيات عن الحرب، وذلك لأن "الجندي المصري، هو الذي ينتصر في النهاية".

 

نجوى ابراهيم .. وشهدت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أفلاما تسجيلية وعروضا فنية وغنائية وتكريما لأسر الشهداء والمصابين وأبطال القوات المسلحة.

 

شارك مجموعة من مطربي مصر، خلال احتفالية الذكرى الـ 50 على انتصار حرب أكتوبر المجيد؛ إذ قدم أغنية بعنوان سموني مصري، والفنان محمد حماقي أغنية “بلادي” بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من رجال القوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر.