الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك ..عبدالله جمعة يشارك في التقسيمة الفنية قبل مواجهة البنك الأهلي

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:33 م
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

شهدت التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران اليوم الأربعاء، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي.

 

 

مران الزمالك ..عبدالله جمعة يشارك في التقسيمة الفنية قبل مواجهة البنك الأهلي 

 

 

وجاءت مشاركة عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية بعدما كان يؤدي فقرات خاصة خلال التدريبات الأخيرة للفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له، وشارك جمعة في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الأربعاء بعد تأكد الجهاز الفني للزمالك من جاهزيته.

 

ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره البننك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

يواجه نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي، يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري "دوري نايل"، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

 

وحول الزمالك تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز برباعية في الشوط الثاني بإياب دور الـ32 من الكونفدرالية.
 


وبذلك يتأهل الأبيض إلى مجموعات الكونفدرالية بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، علما أن أرتا سولار انتصر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

 

وسبق وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في المران الجماعي للفريق، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و أكد عبد الواحد أنه تم عقد جلسة  صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قام خلالها اللاعب بتقديم اعتذار للجهاز عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني تقبل الاعتذار و انتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب.

 

وشارك محمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي و كامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية.