السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم بايرن ميونخ توماس مولر يهدد رقم رونالدو بدوري أبطل أوروبا

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:33 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ .. يواصل توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني، التألق على مستوي دوري أبطال أوروبا، ويحقق أرقام قياسية جديدة، بعدما شارك في فوز عملاق ألمانيا على كوبنهاجن بدوري الأبطال.

 

نجم بايرن ميونخ توماس مولر يهدد رقم رونالدو بدوري أبطل أوروبا

 

 

بايرن ميونخ نادي

 

بايرن ميونخ ..ويهدد توماس مولر رقم النجم كريستيانو رونالدو في دوري أبطال، بعدما أصبح ثانى أكثر لاعب فوزا فى تاريخ دوري أبطال أوروبا، برصيد 101 مباراة، متساويا مع الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وأقترب مولر من تحطيم رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي الذي يتصدر قائمة أكثر المشاركة في البطولة برصيد 115 مباراة. 

 

 

نادي بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وأفتتح صاحب الأرض نتيجة الفريق بإحرازه هدف في الدقيقة 55 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه لوكاس ليراجير.
 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وفي الدقيقة 67 من عمر اللقاء، أحرز فريق بايرن ميونخ هدف تعديل النتيجة عن طريق لاعب جمال موسيالا.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وأحرز العملاق البافاري هدف فوزه في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه الفرنسي ماتيس تيل.
 

بايرن ميونخ


بايرن ميونخ ..ونعرض لكم ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد نهاية منافسات الجولة الثانية، وجاء كالتالي: -

• نادي بايرن ميونخ الألماني: 6 نقاط

• نادي جلطة سراي التركي: 4 نقاط

• نادي كوبنهاجن الدنماركي: نقطة وحيدة

• نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي: 0 نقاط
 

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ

 

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ..وجاءت القائمة كالتالي:

بيرتز - أولرايش - شميدت - أوباميكانو - مين جاي - كيميش - جوريتزكا - هاري كين - ساني - كومان - تشوبو موتينج - ديفيز - سار - جيريرو - مولر - لايمر - تيل - مزراوي - كراتزيج - موسيالا.

 

 

 

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ..وتمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

 

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ



بايرن ميونخ ..وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت سيطر بايرن ميونخ على المباراة بشكل أكبر وشكل خطورة كبيرة ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق ليرو ساني، ثم سجل البافاري الثاني في الدقيقة 32، أمام أداء ضعيف من يونايتد، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.
 

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..ومع بداية الشوط الثاني خطف فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 49 عن طريق الاعب هويلاند، ولكنه استقبل الهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء سجلها كين، وكان بايرن ميونخ قريب من تسجيل أهداف أخرى بعد العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن سجل العملاق الإنجليزي هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق كاسيمرو، وبالرغم من ذلك استقبل الهدف الرابع في الدقيقة 92 عن طريق ماتيس تيل، وعاد يونايتد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 عن طريق كاسيميرو، لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ..وبهذه النتيجة يحصد فريق بايرن ميونخ أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.

 

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ..وتعادل فريق بايرن ميونخ الالماني مع نظيره آر بي لايبزيج بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني البوندسليجا.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما رفع لايبزيج  رصيده للنقطة 13 في المركز الخامس.