الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوتون تاون يسقط أمام بيرنلي ليسجل أول فوز بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:32 م
لوتون تاون
لوتون تاون

لوتون تاون ..حقق فريق بيرنلي الفوز على على مضيفه لوتون تاون بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مؤجلة من الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، ليسجل الصاعد حديثاً فوزه الأول ويحصد أول ثلاث نقاط.

 

لوتون تاون يسقط أمام بيرنلي ليسجل أول فوز بالدوري الإنجليزي 

 

 

لوتون تاون ..وأنهى بيرنلي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه لايل فوستر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تمكن فريق لوتون تاون من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق اليجاه أديبايو، وتمكن بيرنلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق جاكوب برون لارسن .

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون ..ورفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف خلف لوتون تاون صاحب المركز السابع عشر.

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون ..وحصد نادي بيرنلي الصاعد حديثاً بالدوري، نقطته الأولى هذا الموسم بتعادله مع مضيفه نوتنجهام فوريست بهدف لمثله في المباراة التي جمعن بينهما بختام الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون ..وكان بيرنلي البادئ بالتسجيل عبر المهاجم السويسري زكي عمدوني في الدقيقة 41، لكن أصحاب الأرض ردوا عبر لاعب وسط تشيلسي السابق كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 62.

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون ..وسجل بيرنلي الذي يشرف على تدريبه القائد السابق لمنتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني، هدفًا ثانيًا في الدقيقة 76 عبر الجنوب أفريقي لايل فوستر بيد أنه ألغي بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد على الجناح النرويجي ساندر بيرجي قبل تمريره الكرة.

لوتون تاون

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون ..وطرِد فوستر لاعب بيرنلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه القادمة أمام مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون ..وفي دوري الأبطال، تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

 

لوتون تاون

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون ..وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت سيطر بايرن ميونخ على المباراة بشكل أكبر وشكل خطورة كبيرة ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق ليرو ساني، ثم سجل البافاري الثاني في الدقيقة 32، أمام أداء ضعيف من يونايتد، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.
 

لوتون تاون

 

 

لوتون تاون 


لوتون تاون ..ومع بداية الشوط الثاني خطف فريق مانشستر يونايتد هدفه الأول في الدقيقة 49 عن طريق الاعب هويلاند، ولكنه استقبل الهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق ركلة جزاء سجلها كين، وكان بايرن ميونخ قريب من تسجيل أهداف أخرى بعد العديد من المحاولات الخطيرة، ولكن سجل العملاق الإنجليزي هدفه الثاني في الدقيقة 88 عن طريق كاسيمرو، وبالرغم من ذلك استقبل الهدف الرابع في الدقيقة 92 عن طريق ماتيس تيل، وعاد يونايتد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 عن طريق كاسيميرو، لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

لوتون تاون

 

لوتون تاون 

 

لوتون تاون .. وبهذه النتيجة يحصد فريق بايرن ميونخ أول ثلاثة نقاط له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته، بينما يظل رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الرابع.