السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاهلى اليوم .. تشكيل الأحمر المتوقع ضد إنبي

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 10:58 ص
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى اليوم .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

 

موعد مباراة الاهلى اليوم .. تشكيل الأحمر المتوقع ضد إنبي

 

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي ضد إنبي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني

خط الوسط: امام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج 

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم .. ويسعى المارد الأحمر لتخطي إنبي، والوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق البطولة من أجل حصد أول ألقاب الموسم الحالي، ومواصلة النجاحات بعدما حصد اللأهلي 5 بطولات في الموسم الماضي.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..واستعد الأحمر لتلك المباراة، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء على ملعب التتش وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تحقيق فوز صعب على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..ونجح نادي إنبي في حسم تأهله للدور نصف النهائي بالفوز على النجوم بثلاثية نقابل هدف في لقاء جمع بينهما على أرضية استاد بتروسبورت.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وفي إطار استعدادات الأهلي لمواجهة إنبي في كأس مصر، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة بلقاء سانت جورج بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سان جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا  خفيفًا للتخلص من الإجهاد.


موعد مباراة الاهلى اليوم..وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

موعد مباراة الاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى اليوم..وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال غفريقيا بعد تحقيق فوز هام على نظيره سان جورج، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وسجل محمد مجدي افشة هدف الأهلي الأول في شباك سان جورج بالدقيقة 11، وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء وسجلها محمود كهربا في الدقيقة 34، وسجل افشة ثاني اهدافه والثالث للأهلي في الدقيقة 39، واختتم المارد الأحمر التسجيل بالهدف الرابع كهربا بالدقيقة 63.