السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى اليوم ضد إنبي في كأس مصر

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 10:16 ص
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى اليوم ..أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وإنبي في التاسعة مساء اليوم الاربعاء على استاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر.

 

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلى اليوم ضد إنبي في كأس مصر 

 


موعد مباراة الاهلى اليوم ..وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم واللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


موعد مباراة الاهلى اليوم ..وتوّج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022، بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى نهائى كأس مصر، والتى أدارها الحكم الدولى أمين عمر، ويُدين الأهلى بهذا الفوز لرائعة حمدى فتحى التى سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.


موعد مباراة الاهلى اليوم ..تقدم وليد الكرتى لفريق بيراميدز فى الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلى بعدها بدقيقتين، قبل أن يُضيف حمدى فتحى الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافى الأول.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد تحقيق فوز صعب على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..ونجح نادي إنبي في حسم تأهله للدور نصف النهائي بالفوز على النجوم بثلاثية نقابل هدف في لقاء جمع بينهما على أرضية استاد بتروسبورت.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وفي إطار استعدادات الأهلي لمواجهة إنبي في كأس مصر، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة بلقاء سانت جورج بدوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سان جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا  خفيفًا للتخلص من الإجهاد.


موعد مباراة الاهلى اليوم..وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

 

موعد مباراة الاهلى اليوم..وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بدوري أبطال غفريقيا بعد تحقيق فوز هام على نظيره سان جورج، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 

موعد مباراة الاهلى اليوم ..وسجل محمد مجدي افشة هدف الأهلي الأول في شباك سان جورج بالدقيقة 11، وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء وسجلها محمود كهربا في الدقيقة 34، وسجل افشة ثاني اهدافه والثالث للأهلي في الدقيقة 39، واختتم المارد الأحمر التسجيل بالهدف الرابع كهربا بالدقيقة 63.