السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروث لـ مصر تايمز: بروفات الإستعراض والغناء في فيلم"سكر" صعبة جدا

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 03:38 م
محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت، تفاصيل شخصيته في فيلم “سكر” بطولة الفنانة ماجدة زكي، ويعد أول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في الشرق الأوسط موجه للعائلة.

 

محمد ثروث لـ مصر تايمز: بروفات الإستعراض والغناء في فيلم"سكر" صعبة جدا 

 

وقال محمد ثروت خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز:" أنا كنت سعيد جدا عند عرض العمل عليا، خاصة أنه فيلم غنائي إستعراضي، وهو يستهدف الأسرة كلها وبه وجبه دسمة من الأعمال الدرامية".

 

تابع:" كنت متحمس بالفيلم خاصة أن كان ليه صورة حلوة جدا، وهي شخصية بتقدر تعمل كل حاجة، ويوجد ايضا قصة حب بيني وبين الفنانة ريهام الشنواني، هي ممثلة جميلة جدا وموهوبة وعملنا خط جديد في العمل يارب يعجب الجمهور".

 

وأضاف محمد ثروت عن تجربته في إستعراضات الفيلم قائلا:" كان يوجد بروفات الإستعراض والغناء صعب جدا، خاصة أن لازم كل حاجه تكون مظبوطة في الكادر".

 

فيلم سكر 

 

تدور أحداث فيلم سكر في إطار كوميدي حول الأحداث التي تدور داخل دار الأيتام لفتاة صغيرة تدعى(سكر)تعيش برفقة مجموعة كبيرة من الأطفال،حيث تدير الملجأ سيدة غليظة الطبع ولديها نوايا سيئة.

 

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ماجدة زكي،ريهام الشنواني،حلا الترك،وديمة أحمد،محمد ثروت،ماريا جمعة ومن قصة جين ويبستر،سيناريو وحوار هبة مشاري حمادة.