الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليونيل ميسي يرغب في ضم النجم لوكا مودريتش لصفوف إنتر ميامي

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 02:09 م
ميسي ولوكا مودريتش
ميسي ولوكا مودريتش

كشفت تقارير صحيفة وجود رغبة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي ضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في النادي الأمريكي، حيث طالب من إدارة النادي التحرك والتعاقد معه.

 

 

ليونيل ميسي يرغب في ضم النجم لوكا مودريتش لصفوف إنتر ميامي

 

 

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ميسي والذي يعتقد أنه يتمتع بصلاحيات واسعة في ميامي طلب من النادي التعاقد مع مودريتش.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة النجم الأرجنتيني، تتماشي مع حلم الإنجليزي، ديفيد بيكهام مالك النادي الذي يأمل من سنوات أيضًا في التعاقد مع النجم الكرواتي.

 

وأكد بريدراج مياتوفيتش لاعب ريال مدريد والمدير الرياضي السابق: "إنتر ميامي حريص على ضم لوكا مودريتش، لقد تلقى عروضًا من الدوري الأمريكي".

 

وأضاف مياتوفيتش المقرب من مودريتش: "لقد كان ليونيل ميسي مهتما بصفة شخصية بإمكانية ضم لاعب ريال مدريد إلى إنتر ميامي".

 

أكدت تقارير إسبانية أن إدارة النادي الأمريكي مستعدة لتقديم عرض مالي كبير للوكا في شهر يونيو المقبل من أجل الظفر بتوقيعه ومنعه من التوجه إلى الدوري السعودي.

 

وتلقى نادي انتر ميامي الأمريكي ضربة موجعة بغياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوفه بمدة طويلة بسبب الإصابة التي يعاني منها وغاب على إثرها في أكثر من مباراة.

 

وكشف الصحفي الأمريكي كادين ديليسا المختص في اخبار نادي إنتر ميامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إن ليونيل ميسي سيغيب عن إنتر ميامي الأمريكي حتي نهاية الموسم الجاري، بسبب معاناته من إصابة قوية في أوتار الركبة.

 

وكتب ديليسا : "مصدر أكد لنا أن ميسي يعاني من تمزق عمقه 2 سم في أوتار الركبة، أكدته أشعة الرنين المغناطيسي، ما سيجعله على الأرجح يغيب لنهاية الموسم".

 

وأضاف: "لقد تعرض لتلك الإصابة خلال لقاء الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن تتفاقم ضد تورنتو".

 

وواصل فريق انتر ميامي، سلسلة النتائج السلبية في غياب نجمه الأوحد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تعادل مع نيويورك سيتي 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي.

 

وفشل فريق إنتر ميامي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث خسر 1-2 من هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا المفتوحة، ثم تعادل مرتين في الدوري الأمريكي، مع كل من أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي بنفس النتيجة 1-1.

 

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم تفاقمت بعد عودته لإنتر ميامي والمشاركة لمدة 37 دقيقة أمام تورنتو، ثم الخروج مصابًا ومغادرة أرضية الملعب.

 

يحتل إنتر ميامي حاليًا المركز الثالث عشر في المجموعة الشرقية من MLS، حيث جمع 32 نقطة فقط، بينما يجلس تورونتو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، إن هذه المواقع في الجدول تجعل المباراة ضرورية لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في البطولة.