الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد توجيه كلمة للرئيس في مؤتمر "حكاية وطن".. احمد فؤاد سليم يتصدر الترند

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 12:06 م
احمد فؤاد سليم
احمد فؤاد سليم

احمد فؤاد سليم .. تصدر إسم الفنان  أحمد فؤاد سليم، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، وضلك بعد توجيه كلمة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ارشحة لإنتخابات رئاسة الجمهورية.

 

بعد توجيه كلمة للرئيس.. احمد فؤاد سليم يتصدر الترند

 

قال أحمد فؤاد سليم خلال مؤتمر حكاية وطن:"فخور وسعيد لأنى بشارك في حكاية وطن، مصر أم الدنيا اللى سعادك حلمت دائما أنها تكون قد الدنيا".

وتابع:"بشكرك على الفكرة، فكرة أن نحكى الحكاية لأن المصريين كانوا يريدون معرفة الحكاية كنا فين ووصلنا فين ويعرفوا نتيجة عملهم وصبرهم وجدهم".

أضاف أحمد فؤاد سليم: "ما حدث خلال 10 سنوات ليس فقط إنجازات ولكن معجزات، وبعد ما سمعنا الحكاية أسمحلى أن أشكرك على إخلاصك في العمل وحسن أخلاك التي أصبحت قدوة لنا ولأولادنا وثقتك وإيمانك بينا وتوكلك دائما على الله".

احمد فؤاد سليم.. وحرص على توجيه الشكر له قائلا:"اليوم لا أشكرك لوحدى ولكن معى ملايين المصريين جوة وبرة في القرى والنجوع وفي كل محافظات مصر يشكرونك ويقولون لك كمل وإحنا وراك ".

 

احمد فؤاد سليم

 

احمد فؤاد سليم .. تحدث أحمد فؤاد سليم خلال ندوة تكريمه في دار الأوبرا المصرية عن مشواره الفني على مدار سنوات طويلة، كاشفًا عن رأيه فيما وصل إليه الفن حاليًا في مصر.

قال :  "يوسف شاهين قاللي أنت ممثل مفضوح يعني أي انفعال بسيط بيبان على وشي وقالي اقرأ قراءة رشيدة والناس بقت تصطنع أشياء وكبرياء وده بسبب الفن للأسف، يعني الصوت العالي ده مش بطولة ما ممكن البطولة تكون في قلبك يوسف شاهين علمني ده".

 

ومن جانب أخر، كشف الفنان أحمد فؤاد سليم، لأول مرة تفاصيل جديدة عن بدايته في عالم التمثيل، خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

 

قال أحمد فؤاد سليم: "تأثرت بالمسيحية في صغري وعينيا دمعت من أجراس الكنيسة، وأنا صغير كنا بنعمل عرض مسرحي مع الأستاذ صبري السيد، مسرحية الهداية، تبع المسيحيين في الجامعة الكاتدرائية قبل ما تبقى الكنيسة الكبيرة".

وأضاف:"أنا راجل مسلم والثقافة بتاعتي إسلامية، ولكن الرنين وأجراس الكنيسة أثرت فيَّا ودمعت وأثرت في كل الناس اللى موجودين".

وتابع:" تأثرت بالفكر والمثل العليا اللي في الديانة المسيحية، ومن هذا القبيل كان حبي للتشخيص إزاي أبقى شايف حاجة معينة وإزاي أنقلها للناس واجعلها تؤثر فيهم".