الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لهذا السبب.. منى زكي تتجه لعالم الموضة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:27 ص
منى زكي
منى زكي

منى زكي .. لفتت الفنانة منى زكي، الأنظار إليها بعد ظهورها كعارضة أزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، في عرض أزياء Walk Your Worth الذي أقامته علامة لوريال باريس.

 

لهذا السبب.. منى زكي تتجه لعالم الموضة   

 

حرصت منى زكي، على تقديم مجموعة من العروض الأزياء العالمية في محالة منها لكسر حالة من الروتين الفني، بالرغم من إنتشغال من العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم "عالم عيال" مع الفنان كريم عبد العزيز.

 

 

ظهرت بفستان أسود ضيق وذي ظهر مكشوف من الدانتيل، وواسع من الذيل، حيث تألقت كـ “موديل” لأحد بيوت الموضة والجمال العالمية التي تعد منى زكي سفيرة لها والوجه الإعلاني لها.

 

كما ظهرت منى زكي بفستان آخر قصير من اللون الأحمر، وتحركت بعفويتها وتلقائيتها المعهودة على “الكات ووك”،cat walk من العارضات.

 

 

منى زكي .. من الممثلات اللواتي شاركن بهذه الفعالية نذكر: هيلين ميرين، إيفا لونغوريا، أندي ماكدويل، آيشواريا راي، إيل فانينغ، والعارضتين كيندال جينير وكوكو روشا.

 

بينما من العالم العربي، فشاركت بهذا العرض الممثلة المصريّة منى زكي التي تألقت بثوب أحمر قصير رافقته تنورة طويلة جداً من الخلف.

 

يعد عرض L’Oreal Paris تم تنظيمه في الأول من أكتوبر الجاري عند أقدام برج إيفل المناسبة التي استقطبت العدد الأكبر من النجمات، إذ تمّت دعوة جميع صديقات العلامة وسفيراتها للمشاركة بتقديم مجموعة من الإطلالات الساحرة على مسرح عرضها.

 

منى زكي .. حمل هذا الحدث بنسخته السادسة عنوان Walk Your Worth، وهو شكّل مناسبة لتسليط الضوء على برنامج Stand Up العالمي للتوعية والتدريب على مواجهة التحرّش الذي تتعرّض له النساء في الشوارع، والذي سبق إطلاقه في العام 2000.

 

حرصت منى زكي، على مشاركة جمهورها مجموعة من الصور لها من مشاركتها في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وانهالت عليها التعليقات.

 

أخر أعمال منى زكي 

 

يذكر أن منى زكي فازت بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم، وأحسن ممثلة باختيار الجمهور، عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.

 

وتنتظر الفنانة منى زكى عرض فيلم "الجواهرجى" مع النجم محمد هنيدى، ومقرر عرضه خلال موسم السينما القادم، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد صلاح السعدنى، ريم مصطفى، لبلبة، وعدد كبير من الفنانين، إخراج إسلام خيرى .