الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو وتاليسكا يقودان تشكيل النصر ضد استقلال في دوري أبطال آسيا

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 08:55 م
رونالدو وتاليسكا
رونالدو وتاليسكا

أعلن المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو المدير النفي لفريق النصر السعودي، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة استقلال اليوم، وجاء على رأس التشكيل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى تواجد الجناح البرازيلي المخضرم تاليسكا، والمدافع الإنجليزي إيمريك لابورت.
 

رونالدو وتاليسكا يقودان تشكيل النصر ضد استقلال في دوري أبطال آسيا
 

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: محمد قاسم - إيمريك لابورت - على لاجامي - سلطان الغنام.

في خط الوسط: فوفانا - عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.
 


 

النصر ضد الاستقلال في مواجهة مرتقبة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.


 

وتمكن فريق النصر من الفوز في المباراة الأولى على نظيرة فريق برسبوليس الإيراني بثنائية نظيفة، بينما تعادل فريق استقلال أمام الدحيل القطري سلبياً.

 


ويتواجد فريق النصر السعودي، في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، والتي تضم كل من أندية: استقلال بطل طاجيكستان - برسبوليس الإيراني - الدحيل القطري.
 



وتنطلق مباراة النصر ضد استقلال في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 


ستكون مباراة النصر ضد استقلال منقولة عبر قناة SSC1 HD داخل السعودية، أما خارجياً في الشرق الأوسط فستكون متاحة من خلال قناة beIN Sports AFC والكأس الرياضية القطرية.