الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تصريحات هنا الزاهد مع عمرو أديب.. "بخاف من أحمد فهمي ومرارتي اتفقعت"

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:37 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد..حلت الفنانة هنا الزاهد، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر، حيث كشفت عن تفاصيل تخص حياتها المهنية والشخصية، لا سيما عن حياتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

 

هنا الزاهد والشائعات

 

هنا الزاهد..اعترفت الفنانة هنا الزاهد بأنها تتأثر بالشائعات التي تظهر بين الحين والآخر حول علاقتها بزوجها، الفنان أحمد فهمي، لكنها ليست من الشخصيات التي ترد على الشائعات، وتفضل أن يتكلم الناس عن أعمالها.

 

هنا الزاهد..وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك".

 

هنا الزاهد..وأضافت: "أكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي".

 

هنا الزاهد..وكشفت هنا الزاهد خلال اللقاء عن كواليس تعاونها مع أحمد فهمي في الأعمال الفنية قائلة: “بخاف منه جدا في التصوير، لإنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات، لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه”

 

 

هنا الزاهد.. حكت هنا الزاهد ما حدث معها خلال شهر العسل وقالت: "شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانه ووصل وزني 47 كيلو جرام، "مرارتي اتفقعت" كان في حصوات في المرارة وتبعت جدا".

 

هنا الزاهد.. وتابعت: " أول يومن كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب وشي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كله قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر أكل مسلوق وبعدها أعمل عملية".

 

هنا الزاهد وأحمد السعدني 

هنا الزاهد.. أما عن تعاونها مع أحمد السعدني في مسلسل “سيب وأنا سيب"، قالت: "الكيميا بيني وبين أحمد السعدني وكل فريق العمل واضحة في المسلسل، مع إني في الأول كنت فاكرة السعدني رخم كنت بشوفه في الجيم كذا مرة، وكان بيسلم بطريقة غريبة، وسألت نفسي هل هو دمه تقيل، أو يمكن بيكرهني، واكتشفت بعدها إنه كان مكسوف وبيحبني جدا كممثلة".

 

أحدث أعمال هنا الزاهد

 

هنا الزاهد.. يذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.