الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"القبلات في الأفلام حقيقة مش تمثيل".. عبير شمس الدين تتصدر الترند بعد تصريحاتها المثيرة

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 04:57 م
عبير شمس الدين
عبير شمس الدين

عبير شمس الدين .. أثارت الفنانة عبير شمس الدين، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها الجريئة عن مشاهد القبلات في الأعمال الفنية.

 

عبير شمس الدين تتصدر الترند بعد تصريحاتها المثيرة

 

قالت الفنانة عبير شمس الدين خلال لقاء لها ببرنامج “شو القصة”: “إن مشاهد القبلات تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن إدراجها ضمن إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط”، مشددة على رفضها التام لأي مشهد يتضمن وجود مشاهد قبلات.

 

عبير شمس الدين ..  وأوضحت أنها تؤيد الأدوار الجريئة كالراقصات أو فتيات الليل، إذا كان هدفها توصيل بعض الرسائل الإنسانية للجمهور، مع ضرورة الابتعاد عن الوقاحة بالعرض.

 

وأشارت عبير شمس الدين إلى أنها حصلت على كامل حقوقها من الدراما السورية، وأظهرت نفسها وموهبتها بالشكل الصحيح، ولكنها اضطرت للابتعاد عن الوسط الفني لانشغالها بعائلتها وأطفالها، مضيفة، أنها غير نادمة على هذا القرار.

 

قالت عبير  شمس الدين عن ما يخص حياتها الشخصية، فبينت أنها تعرضت للعديد من الشائعات بسبب عدم حديثها عن حياتها الشخصية، مؤكدة، على تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها السابق، وعدم انفصالها عنه وتقبلها لخيانته، مبررة ذلك بوجود فراغ عاطفي لديه وتعرضه للعديد من المغريات.

 

عبير شمس الدين

 

عبير شمس الدين..  نفت الفنانة خبر محاولتها الانتحار بشكل تام، مشددة على إيمانها الشديد بالله تعالى، مضيفة أنه تم ضربها من قبل أحد الرجال، واضطرت لضربه أيضا دفاعا عن نفسها

 

تعد عبير شمس الدين من مواليد سوريا، تعتنق الديانة الإسلامية، فهي بدأت مسيرتها الفنية في عام 1994 حتى الآن، وكانت بداية أعمالها في مسلسل “أولاد بو جاسم”، وتبلغ من العمر 51 عاما.

تزوجت عبير شمس الدين من خارج الوسط الفني ورزقت بثلاثة أبناء هم ابنها الأكبر خلدون ثم رزقت من بعده بتوأم، ولكنها انفصلت عن زوجها ولم تتزوج مرة أخرى.

شاركت الفنانة عبير شمس الدين في عدد كبير من الأعمال الدرامية السورية، والتي كان لها دور كبير في شهرتها، ومن أبرز هذه الأعمال منها مسلسل "مرايا 98"، “خط النهاية”، “عصر الجنون”، “غزلان في غابة الذئاب”، “وردة شامية” ،”حريم الشاويش"، “يوماً ما” ، “أبناء القهر”، “الطير"، “عصر الجنون”.