الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميامي يتفقد خدمات ميسي حتي نهاية الموسم

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 03:37 م
ميسي
ميسي

تلقى نادي انتر ميامي الأمريكي ضربة موجعة بغياب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوفه بمدة طويلة بسبب الإصابة التي يعاني منها وغاب على إثرها في أكثر من مباراة.

 

انتر ميامي يتفقد خدمات ميسي حتي نهاية الموسم

 

وكشف الصحفي الأمريكي كادين ديليسا المختص في اخبار نادي إنتر ميامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إن ليونيل ميسي سيغيب عن إنتر ميامي الأمريكي حتي نهاية الموسم الجاري، بسبب معاناته من إصابة قوية في أوتار الركبة.

 

وكتب ديليسا : "مصدر أكد لنا أن ميسي يعاني من تمزق عمقه 2 سم في أوتار الركبة، أكدته أشعة الرنين المغناطيسي، ما سيجعله على الأرجح يغيب لنهاية الموسم".

 

وأضاف: "لقد تعرض لتلك الإصابة خلال لقاء الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026، قبل أن تتفاقم ضد تورنتو".

 

وواصل فريق انتر ميامي، سلسلة النتائج السلبية في غياب نجمه الأوحد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تعادل مع نيويورك سيتي 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي.

وفشل فريق إنتر ميامي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث خسر 1-2 من هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا المفتوحة، ثم تعادل مرتين في الدوري الأمريكي، مع كل من أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي بنفس النتيجة 1-1. 

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم تفاقمت بعد عودته لإنتر ميامي والمشاركة لمدة 37 دقيقة أمام تورنتو، ثم الخروج مصابًا ومغادرة أرضية الملعب.

 

يحتل إنتر ميامي حاليًا المركز الثالث عشر في المجموعة الشرقية من MLS، حيث جمع 32 نقطة فقط، بينما يجلس تورونتو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، إن هذه المواقع في الجدول تجعل المباراة ضرورية لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في البطولة.

 

واستغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب الاشتباه من معاناته من الإصابة في البقاء في فلوريدا، وعدم السفر مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي لمباراته أمام أتلانتا التي خسرها الفريق بنتيجة 2-5، إلى جانب تخلفه عن المشاركة مع المنتخب أمام بوليفيا ضمن تصيفات مونديال 2026.

 

انتر ميامي ..ومارس ميسي واجباته كأب في مساندة نجله الأكبر تياجوالذي يلعب في أكاديمية إنتر ميامي، وشوهد ميسي وهو يراقب تمرينات تياجو مرتديا “تي شيرت” واسع وشورت وفي يده شرابه المفضل “ماتيه”.

 

وتقمص ميسي شخصية المدرب وهو يوجه ابنه وزملاءه في الملعب، كما كان برفقته أبنائه ماتيو وشيرو اللذان ارتديا أيضًا قميص إنتر ميامي.