الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إفتتاحها "ليلة عمر".. أنغام تحيي أطول حفل غنائي بمركز "جابر الثقافي"

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 03:23 م
انغام
انغام

انغام.. تصدرت الفنانة أنغام ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد افتتحها مهرجان “ليلة عمر” الغنائي، بإحيائها أولى حفلاته في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وسط تفعل كبير من الجمهور.

 

بعد إفتتاحها "ليلة عمر".. أنغام تحيي أطول حفل غنائي بمركز “جابر الثقافي”

 

وتغنت أنغام على مدار 3 ساعات ما يقارب الـ 27 أغنية تنقلت فيها بين أعمالها القديمة والجديدة، كما غنت ايضا باللهجة المصرية والخليجية.

 

قدمت أنغام مجموعة متميزة من الأغاني مع فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ومن الأغاني التي غنتها:" بحبك وحشتيني وحالة خاصة و لا تهجى و هو نفس الشوق و لوحة باهتة و اساميك الكتيرة وأبطي علي و متيم في الهوا قلبي و نجوم الليل وعشان أراضيك وغيرهم الكثير".

 

إستقبلت أنغام نجلها عبدالرحمن للمسرح، حيث مازحت أنغام الجمهور، وقالت اليوم اصطحبت معي قطعة من قلبي ومن قلبكم ابنكم عبدالرحمن راح يحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين عندما يتم 18 عاما”.

 

 

انغام.. تقام الدورة الأولى لمهرجان “ ليلة عمر ” بالكويت بمركز جابر الأحمد الثقافي نهاية الأسبوع الجاري، حيث تبدأ أنغام فعاليات المهرجان بحفلين غنائيين يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر و السبت الموافق 30 سبتمبر، حيث تم نفاذ جميع تذاكر الحفلين في وقت قليل .

 

كما أعلن عبد العزيز الزيدي رئيس المهرجان عن اقامة حفلات غنائية أخرى، حيث من المفترض أن هناك حفل غنائي بين بهاء سلطان و تامر عاشور و عايض يوم 13 أكتوبر القادم، و أن هناك حفل غنائي آخر تحييه شيرين عبد الوهاب يوم 9 نوفمبر القادم . 

 

 حفل أنغام في دبي
 

انغام.. تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلا غنائيا جديدا في أوبرا دبي يوم 20 أكتوبر المقبل، على مسرح أوبرا دبي، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي طالما أحبها الجمهور العربي وتفاعل معها.

 

وطرحت الشركة المنظمة، تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي بأكثر من فئة مختلفة، وقامت أنغام بالترويج للحفل عبر صحفتها الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام".

وطرحت التذاكر بأكثر من فئة حيث بلغت الفئة الأولى 519 درهم أما الفئة الثانية فبلغت سعرها 336 درهم بينما بلغت أسعار تذاكر الفئة الثالثة 210 درهم أما الفئة الرابعة والأخير فوصل سعرها إلى 98 درهم.

كانت أنغام قد أعلنت عن حفل إضافي في الكويت بسبب نفاد تذاكر الحفل، ويقام الحفل الأول يوم الجمعة 29 سبتمبر، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، أما الثاني فيقام يوم السبت 30 سبتمبر