الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"صحة المنوفية": حالات التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس المدرسة مطمئنة (صور)

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 11:33 ص
مصر تايمز

كشف الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن حالة التلاميذ المصابين في انقلاب أتوبيس مدارس في أول أيام الدراسة بمركز أشمون، مشيرا إلى أن الحالات مطمئنة ولايوجد حالات خطيرة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، على أن المستشفى استقبلت 9 حالات بينهم 7 تلاميذ والإصابات منقسمة إلى كدمات وجروح وتجرى الأشعة للاطمئنان على بعض الحالات لتأكد من عدم وجود كسور، والحالة العامة مطمئة.

 

"صحة المنوفية: حالات التلاميذ المصابين في حادث أتوبيس المدرسة مطمئنة (صور)

 


وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنه يتابع بشكل لحظي مع مدير مستشفى أشمون العام، الحالة الصحية للمصابين في حادث انقلاب أتوبيس مدارس خاص صباح اليوم، والتأكد من كافة الإجراءات الطبية اللازمة تقدم على أكمل وجه.

 


وشهد مركز أشمون صباح اليوم انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة في مشروع صرف بدائرة مركز أشمون وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة أمنية من مركز شرطة أشمون لتحقيق في الواقعة.


وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد ورود بلاغ انقلاب أتوبيس مدارس أثناء نقل الطلاب في أول أيام الدراسة وعلى الفور انتقلت قوة أمنية والتنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين.

 


وبالانتقال والفحص تبين انقلاب أتوبيس مدارس خاص، على طريق شنشور سمادون بمنطقة كوبري رمزي وأصيب 7 تلاميذ ومشرفة وسائق الأتوبيس وجرى نقلهم جميعا إلى مستشفى أشمون العام وحالتهم مستقرة والاصابات بين كدمات وجروح، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.