الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز على ساليرنيتانا

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:35 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

انتر ميلان ..يتصدر فريق انتر ميلان، ترتيب الدوري الايطالي، بعد تحقيق الفوز على حساب ساليرنيتانا بأربعة أهداف مقابل لاشيء،ضمن الجولة الجوبة السابعة.

انتر ميلان يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز على ساليرنيتانا 

 

انتر ميلان ..سجل نجم انتر ميلان الإيطالي لارتارو مارتينيز سوبر هاتريك فى أقل من نصف ساعة فى الدقائق ال89،85،77،62 من عمر الشوط الثاني.

انتر ميلان ..انتهي الشوط الأول بين فريق انتر ميلان أمام ساليرنيتانا بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى يجمع بين الفريقين ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالى.

انتر ميلان

انتر ميلان ..وكان إنتر يأمل بمواصلة بدايته المثالية التي لم يعكرها سوى الاكتفاء بالتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد الإسباني 1-1 في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي، لكنه عجز عن الاحتفاظ على تقدمه أمام ساسوولو ومني بخسارته الأولى.

 

انتر ميلان ..ونجح دمفريس في افتتاح التسجيل بتسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة أسكنها على يمين الحارس أندريا كونسيلي (45+1).

 

انتر ميلان ..وتمكن ساسوولو من إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عندما مرر بيراردي كرة ذكية داخل المنطقة إلى بايرامي الذي سددها قوية بيمناه فشل الحارس السويسري يان سومر في التصدي لها وعانقت شباكه (54).

 

انتر ميلان ..ومنح بيراردي التقدم لساسوولو بتسديدة قوية رائعة بيسراه من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سومر (63).

 

انتر ميلان ..واستغل ميلان تعثر جاره ولحق به إلى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كالياري 3-1 مواصلاً صحوته.

 

انتر ميلان

انتر ميلان ..وقلب الفريق اللومبادري الطاولة على أصحاب الأرض الذين كانوا سباقين الى التسجيل عبر الأنغولي زيتو لوفومبو (29)، فرد بثلاثية تناوب على تسجيلها السويسري نواه أوكافور (40) والإنكليزيان فيكايو توموري (45) وروبن لوفتوس تشيك (60).

 

انتر ميلان ..وهو الفوز الثاني تواليا لميلان بعد خسارته المذلة امام جاره إنتر 1-5 في المرحلة الرابعة، والخامس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 15 نقطة مستعيداً المركز الثاني بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الفائز على ليتشي 1-0 الثلاثاء في افتتاح المرحلة، وبفارق الأهداف خلف جاره إنتر.