السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة لـ مصطفى محمد مع نانت ضد رين في الدوري الفرنسي

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 09:52 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت ضد رين ..يحل فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره رين، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2024.

 

مهمة جديدة لـ مصطفى محمد مع نانت ضد رين في الدوري الفرنسي

 

نانت ضد رين ..ويحتضن ملعب روازون بارك، مباراة رين ضد نانت في الأسبوع السابع من ليج1، بقيادة الحكم رودي بوكييه، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع 9.45 مساء الليلة بتوقيت القاهرة. 


نانت ضد رين ..ويتساوي الفريقين في رصيد النقاط حيث يمتلك كل منهما 8 نقاط جمعها من 6 مباريات ويحتل رين المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الفرنسي بفارق الأهداف فقط عن منافسه نانت صاحب المركز العاشر في الترتيب بنفس الرصيد. 


نانت ضد رين ..ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة ، للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي لملاحقة الأربعة  الكبار والمنافسة على لقب المسابقة المحلية .

 

نشر الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي "فيديو" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" يوضح فيه تسجيله لهدف مشابهه لهدفه في شباك لوريان بالدوري الفرنسي، خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة.

وأوضح "الفيديو" هدفين طبق الأصل أحدهما في تدريبات منتخب مصر بتاريخ 7 سبتمبر 2023، والآخر بقميص نانت في مرمى لوريان الفرنسي بتاريخ 23 سبتمبر 2023. 

 

وسلط الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي الضوء على تألق نجمنا المصري مصطفى محمد مع فريق نانت، وذلك بعدما سجل هدفا رائعا في شباك لوريان في مباراة انتهت لصالح فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
 

وجاء هدف مصطفى محمد من تسديدة صاروخية من ركلة حرة ثابتة، سكنت الكرة من خلالها الشباك، ليصل مصطفى إلى هدفه الخامس في الدوري الفرنسي هذا الموسم مبتعدا عن المتصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بفارق هدفين فقط.
 

وأشار الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي إلى أن مصطفى محمد أعاد نفسه وبقوة إلى قائمة الهدافين بطريقة مذهلة خلال فوز نانت على لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وأكد الموقع الرسمي أن اللاعب الدولي المصري أطلق تسديدة قوية من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، ليسجل هدفه الخامس هذا الموسم في الدوري.
 

ويفصل مصطفى محمد عن مبابي هدفين فقط، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم.


جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي :

كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، 7 أهداف.

مصطفى محمد، لاعب نانت، 5 أهداف.

وسام بن يدر، لاعب موناكو، 4 أهداف.

تاكومي مينامينو، لاعب موناكو، 3 أهداف.

تيريم موفي، لاعب نيس، 3 أهداف.

تيدي تيوما، لاعب ريمس، 3 أهداف.

زكريا بو خلال، لاعب تولوز، 3 أهداف.

آكور أدامز، لاعب مونبلييه، 3 أهداف.

موسى التعمري، لاعب مونبلييه، 3 أهداف.