السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين انتر ميلان وساليرنيتانا

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:45 م
انتر ميلان
انتر ميلان

انتهي الشوط الأول بين فريق انتر ميلان أمام ساليرنيتانا بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى يجمع بين الفريقين ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالى.

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين انتر ميلان وساليرنيتانا

 

تشكيل انتر ميلان لمواجهة ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 

سانشيز يقود هجوم انتر ميلان:

انتر ميلان يسعى لمواصلة تألقه أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 

 

وسوف تنطلق المباراة اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

 

 واستطاع فريق ساسوولو من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل عندما ألحق الخسارة الأولى بإنتر ميلان بالفوز عليه 2-1 في عقر داره في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ويدين ساسوولو بفوزه إلى مهاجمه الدولي دومينيكو بيراردي الذي ساهم في قلب الطاولة على إنتر عندما حول تخلفه بهدف للمدافع الدولي الهولندي دنزل دامفريس (45+1) إلى فوز بهدفين صنع الأول لزميله لاعب الوسط الألباني نديم بايرامي (54) وسجل بنفسه الثاني في الدقيقة 63.

 

وتابع ساسوولو نتائجه الرائعة أمام الكبار بعدما تغلب على يوفنتوس العريق 4-2 في المرحلة الماضية.

 

وكان إنتر يأمل بمواصلة بدايته المثالية التي لم يعكرها سوى الاكتفاء بالتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد الإسباني 1-1 في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي، لكنه عجز عن الاحتفاظ على تقدمه أمام ساسوولو ومني بخسارته الأولى.

 

ونجح دمفريس في افتتاح التسجيل بتسديدة قوية زاحفة بيسراه من داخل المنطقة أسكنها على يمين الحارس أندريا كونسيلي (45+1).

 

وتمكن ساسوولو من إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عندما مرر بيراردي كرة ذكية داخل المنطقة إلى بايرامي الذي سددها قوية بيمناه فشل الحارس السويسري يان سومر في التصدي لها وعانقت شباكه (54).

 

ومنح بيراردي التقدم لساسوولو بتسديدة قوية رائعة بيسراه من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس سومر (63).

 

واستغل ميلان تعثر جاره ولحق به إلى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كالياري 3-1 مواصلاً صحوته.

 

وقلب الفريق اللومبادري الطاولة على أصحاب الأرض الذين كانوا سباقين الى التسجيل عبر الأنغولي زيتو لوفومبو (29)، فرد بثلاثية تناوب على تسجيلها السويسري نواه أوكافور (40) والإنكليزيان فيكايو توموري (45) وروبن لوفتوس تشيك (60).

 

وهو الفوز الثاني تواليا لميلان بعد خسارته المذلة امام جاره إنتر 1-5 في المرحلة الرابعة، والخامس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 15 نقطة مستعيداً المركز الثاني بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الفائز على ليتشي 1-0 الثلاثاء في افتتاح المرحلة، وبفارق الأهداف خلف جاره إنتر.