الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد أساسياً أمام الخليج فى الدوري السعودي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 08:36 م
طارق حامد
طارق حامد

يدخل طارق حامد نجم منتخب مصر في التشكيل الأساسي لفريقه ضمك السعودي أمام نظيره الخليج في الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي.

طارق حامد أساسياً.. أمام الخليج فى الدوري السعودي 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتقوم قناة SSC SPORT 1HD بنقل مباراة الخليج وضمك في الدوري السعودي، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط.

محمد شريف ضد طارق حامد..الخليج يواجه ضمك اليوم بالدوري السعودي

 

ويلتقي نادي الخليج الذي يضم محمد شريف مع نظيره ضمك المتواجد معه طارق حامد اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

 

ويحتل نادي الخليج المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 3 لقاءات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.

بينما يحل فريق ضمك المركز الـ14 برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 14.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في مباراة دور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما أسفرت القرعة عن ديربي مصري جديد يقام نهاية شهر أكتوبر القادم.

 

وشارك المصري محمد شريف في 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

 

وكان نادي الخليج السعودي قد أعلن ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

بينما خاض طارق حامد في 3 مباريات مع ضمك بواقع مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وانتقل طارق حامد من صفوف اتحاد جدة الى ضمك على سبيل الإعارة بعدما حقق لقب الدوري السعودي الموسم الماضي مع ناديه السابق.