الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام جيرونا بالدوري الإسباني

السبت 30/سبتمبر/2023 - 06:39 م
ريال مدريد
ريال مدريد


 

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيلة فريقه أمام جيرونا ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام جيرونا بالدوري الإسباني 

تشكيل ريال مدريد جاء كالآتي:

في حراسة المرمى: كيبا.

في الدفاع: كامافينجا، ناتشو، روديجر، داني كارفاخال.

في الوسط: تشواميني، كامافينجا،  فالفيردي، جود بيلينجهام.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، خوسيلو.

يواجه نادي ريال مدريد اليوم السبت، نظيره جيرونا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ريال مدريد يسعى للثأر أمام جيرونا الليلة في الدوري الإسباني 

 

 

وتقام مباراة ريال مدريد ضد جيرونا التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "مونتيليفي"، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن غيابات الفريق خلال الفترة القادمة وحديثه عن مباراة جيرونا، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

وتحدث كارلوأنشيلوتي في تصريحات صحفية: لقد تعافى روديجير من الإصابة البسيطة التي لحقت به ولم يكن لديه أي شيء خطير، الفريق متعب قليلًا من كثرة المباريات، لكنه متحمس للغاية.

 

وأضاف: ما يهمنا هو القيام بالأشياء بشكل أفضل، ومباراة كاملة بمعنى أن الفريق يجب أن يتمتع بالتوازن والدفاع بشكل جيد، وعندما نمتلك الكرة نظهر الجودة التي لدينا وفريق جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية، لكن ما حدث العام الماضي لن يحدث، لدينا العديد من الخيارات للفوز بالمباراة.

 

 وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن فينسيوس جونيور: هو بخير وسيلعب منذ البداية وسنرى كم من الوقت سيستمر، وأعتقد أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، هذا يعتمد على ما أطلبه منه، لقد تعافى تماما، ونظام التشكيلة سيتغير لكننا سندخل بتغييرات صغيرة لنكون أكثر صلابة، وفي العام الماضي انتهى الدوري عندما وصلنا إلى هناك، لم تكن ليلة جيدة، واليوم لن يحدث ما حدث الموسم الماضي.