السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاتحاد مع فريق سباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:24 م
الإتحاد
الإتحاد

الاتحاد.. يلتقي فريق إتحاد جدة السعودي مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

موعد مباراة الإتحاد مع فريق سباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

 

الاتحاد.. تقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "نقش جهان" الذي يقع في مدينة أصفهان الإيرانية.

 

الاتحاد.. يحتل فريق الإتحاد المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024 برصيد 3 نقاط.

الإتحاد

 

الاتحاد..  تحصل عليهم من الفوز علي فريق اجمك اف سي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

فيما يحتل فريق سباهان أصفهان الإيراني المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024 برصيد نقطة وحيدة.

 

تحصل عليها من التعادل مع فريق القوة الجوية العراقي بهدفين لمثلهم، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023\2024.

 

اتحاد جدة يسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء بالدوري السعودي

 

الاتحاد.. وكان قد تعادل الإتحاد سلبيا مع فريق الفيحاء في المباراة التي جمعت ينهم مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

 

الإتحاد أمام الفيحاء

 

الاتحاد.. وجاء تشكيل اتحاد جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

الدفاع: عمر هوساوي/ فيليبي لويز/ حسن كادش

الوسط: مهند الشنقيطي/ فابينيو/ كانتي/ أحمد بامسعود

الهجوم: كورنادو/ رومارينيو/ عبدالرزاق حمدالله

 

الاتحاد.. وبهذه النتيجة يتواجد الاتحاد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة جمعهم من 8 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، بينما يتواجد الفيحاء في المركز التاسع  برصيد 10 نقاط .

 

كريم بنزيما


الاتحاد.. وشهدت المباراة غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن ناي الأتحاد بسبب الإصابة التي يعاني منها ، وقد غاب عن لقاء الأتحاد أمام الخلود بكأس الحرمين الشريفين.ونال اللاعب كمارا بعد الانتقادات بسبب ضياعه لركلة الترجيح لنادي الأتحاد.