السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد 7 سنوات..سيرخيو راموس يواجه الطفل لامين يامال الذي كان يصطحبه

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:26 م
لامين يامال
لامين يامال

لامين يامال..تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه لامين يامال لاعب برشلونة، وهو يرافق سيرجيو راموس قبل مباراة الكلاسيكو في 2016.

 

بعد 7 سنوات..سيرخيو راموس يواجه الطفل لامين يامال الذي كان يصطحبه

 

لامين يامال..بعد مرور 7 سنوات، سيرخيو راموس يدخل ملعب المباراة لكن في هذه المرة يواجه برشلونة وخصمه هو لامين يامال البالغ من العمر 16عامًا.

 

لامين يامال ..واستعاد نادي برشلونة حامل اللقب نغمة الانتصارات وتصدر مؤقتًا لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفوزه الصعب على ضيفه إشبيلية 1-0 الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني

 

لامين يامال ..ويدين برشلونة بفوزه إلى نجم إشبيلية عندما سجل لاعب الدفاع السابق للغريم التقليدي ريال مدريد ، العائد إلى صفوف النادي الأندلسي سيرخيو راموس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (76)

 

لامين يامال ..وعاد النادي الكتالوني إلى سكة الانتصارات بعد تعثره أمام مضيفه ريال مايوركا 2-2 الثلاثاء الماضي، محققًا فوزه السادس هذا الموسم ورافعًا رصيده إلى 20 نقطة ومستعيدًا الصدارة مؤقتًا بفارق نقطة واحدة، أمام المتصدر السابق جيرونا الذي يستضيف ريال مدريد يوم السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني.

 

لامين يامال ..واستمر التعادل السلبي مُسيطر حتى جاءت الدقيقة 76 والتي شهدت الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق راموس مدافع إشبيلية بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 1-0.

 

لامين يامال..وبهذه النتيجة، يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة مؤقتا من 6 انتصارات وتعادلين، بينما يتلقى إشبيلية الهزيمة الرابعة في الليجا، ليتوقف عند 7 نقاط.

 

لامين يامال..ويؤكد برشلونة العقدة أمام إشبيلية، حيث لم يخسر البارسا من الفريق الأندلسي منذ شهر يناير 2019 بجميع المسابقات.

 

لامين يامال..وأخر انتصار لإشبيلية في معقل برشلونة يعود إلى عام 2002 عندما فاز بثلاثية بالليجا.

 

لامين يامال..يواجه نادي ريال مدريد اليوم السبت، نظيره جيرونا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

لامين يامال ..وتقام مباراة ريال مدريد ضد جيرونا التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "مونتيليفي"، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

لامين يامال مع برشلونة 

لامين يامال ..أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن غيابات الفريق خلال الفترة القادمة وحديثه عن مباراة جيرونا، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخيرضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

لامين يامال ..وتحدث كارلوأنشيلوتي في تصريحات صحفية: لقد تعافى روديجير من الإصابة البسيطة التي لحقت به ولم يكن لديه أي شيء خطير، الفريق متعب قليلًا من كثرة المباريات، لكنه متحمس للغاية.

لامين يامال موهبة برشلونة 

لامين يامال ..وأضاف: ما يهمنا هو القيام بالأشياء بشكل أفضل، ومباراة كاملة بمعنى أن الفريق يجب أن يتمتع بالتوازن والدفاع بشكل جيد، وعندما نمتلك الكرة نظهر الجودة التي لدينا وفريق جيرونا يلعب بشكل جيد للغاية، لكن ما حدث العام الماضي لن يحدث، لدينا العديد من الخيارات للفوز بالمباراة.

المغربي لامين يامال

 لامين يامال ..وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن فينسيوس جونيور: هو بخير وسيلعب منذ البداية وسنرى كم من الوقت سيستمر، وأعتقد أنه يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، هذا يعتمد على ما أطلبه منه، لقد تعافى تماما، ونظام التشكيلة سيتغير لكننا سندخل بتغييرات صغيرة لنكون أكثر صلابة، وفي العام الماضي انتهى الدوري عندما وصلنا إلى هناك، لم تكن ليلة جيدة، واليوم لن يحدث ما حدث الموسم الماضي.

لامين يامال
لامين يامال
لامين يامال
لامين يامال
لامين يامال