الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارسنال يتحدى بورنموث الليلة لاقتحام المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:02 ص
أرسنال
أرسنال

يواجه نادي أرسنال المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد النني، نظيره بورنموث، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي البريميرليج.

 

ارسنال يتحدى بورنموث الليلة لاقتحام المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي 

 

ويرغب نادي الارسنال الفوز اليوم والمنافسة على صدارة الترتيب مع مانشستر سيتي وليفربول وبرايتون في ظل المنافسة الشديدة من فريق البريميرليج.

 

وتقام مباراة ارسنال ضد بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي للموسم الجاري.

 

وتذاع المباراة التي تجمع بين فريقي ارسنال وبرنموث علي قناة beIN SPORTS، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل نادي الآرسنال المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 14 نقطة بعد فوزه الاخير علي برينتفورد بهدف نظيف، بينما يحتل نظيره المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

ونجح نادي أرسنال في التفوق (1-0) على حساب مضيفه برينتفورد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأخير، ضمن الدور الثالث من منافسات كأس كاراباو.

 

وتفوق أرسنال بفضل هدف اللاعب ريس نيلسون في الدقيقة 8، وشهدت المباراة، مشاركة محمد النني من على مقاعد بدلاء في الدقيقة 82، ليشارك أرسنال تأهله في كأس كاراباو

وانتهى لقاء ارسنال ضد توتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

سجل هدفين توتنهام سون فى الدقائق ال42 ،55 ، بينما أحرز أهداف ارسنال روميرو فى الدقيقة ال26 بهدف فى مرماه ، وسجل ساكا الثاني فى الدقيقة ال54 من عمر الشوط الثاني.