الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يسعي لإحتلال صدارة الدوري من بوابة كليرمونت

السبت 30/سبتمبر/2023 - 10:02 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يسعي الفريق العاصمي باريس سان جيرمان في مواصلة طريق الإنتصارات أمام فريق كليرمونت، في المباراة التي سوف تجمع  الفريقين اليوم بالدوري الفرنسي.

 

باريس سان جيرمان يسعي لإحتلال صدارة الدوري من بوابة كليرمونت

 

حيث يلتقي  فريق باريس سان جيرمان نظيره  كليرمونت اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

تقام أحداث تلك المباراة علي أرضية ملعب "جبريل مونتبيد" معقل فريق كليرمونت الفرنسي.

 

وكان قد انتصر فريق باريس سان جيرمان علي نظيره مارسيليا في المباراة الماضية بأربع أهداف مقابل لاشئ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري افرنسي.

 

وكان قد تعرض النجم الفرنسي كليان مبابي لإصابة في الكاحل في المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان ومارسيليا بالدوري في الجولة الماضية.

 

وقال إنريكي لقناة النادي :"تدرب كيليان مبابي مع الفريق اليوم، وأصبح متاحا. خضع للعلاج وقام ببعض التدريبات الخاصة، ولكنه جاهز للعب".


وكانت بداية سان جيرمان هذا الموسم مهتزة، حيث تعادل مع لوريان وتولوز، وخسر أمام نيس، ويحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب خلف بريست ونيس.


ولكن الفوز على مارسيليا والذي جاء بعد الفوز على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا أعطى الأمور بعدا مختلفا.


وقال إنريكي :"الثقة تأتي من النتائج الجيدة. حققنا بعض النتائج غير الجيدة في بداية الموسم، ولكن عندما تفوز، يصبح كل شيء رائع، والثقة تبنى بالانتصارات".


وأضاف :"هناك أشياء كثيرة لنحسنها. في عملية التعلم، دائما ما تكون هناك مرحلة في البداية حيث تتعلم الكثير".


وأردف :"مازلنا في هذه المرحلة. أنا سعيد للغاية بهؤلاء اللاعبين منذ أن توليت تدريب الفريق، وإننا مازلنا بعيدين للغاية عن المستوى الذي نريد الوصول إليه في الهجوم والدفاع".