الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

للمرة الثانية.. استقالة رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى بكفر الشيخ

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:48 م
رئيس مجلس إدارة نادى
رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضي

تقدّم جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، بمحافظة كفر الشيخ، باستقالته من منصبه، للمرة الثانية على التوالى خلال شهر، حيث سبق وأن قدّم استقالته فى 21 نوفمبر الماضى، ورفض أعضاء مجلس إدارة النادى الاستقالة فى ذلك لوقت.

وجاءت استقالة "الصيرفى"، بسبب الوضع السّيء الذى وصل إليه نادى بيلا الرياضى خلال الفترة الأخيرة، بعد رفض إقامة مُباريات الفريق الأول بالنادى على أرضه، وأيضاً لتراكم الديون على النادى، بسبب قلة الموارد خلال الفترة الحالية بسبب ظروف فيروس "كورونا" المُستجد، وغلق قاعات الأفراح بالنادى، والتى كانت تُعتبر المورد الأهم داخل نادى بيلا.

ورحّب جمهور نادى بيلا باستقالة "الصيرفى"، مُطالبين أعضاء مجلس الإدارة بتقديم استقالتهم أيضاً، تضامناً مع النادى، ولحين الوصول لحل سريع للأزمة، مُعربين عن استيائهم الشديد من الوضع السّيء الذى وصل إليه نادى بيلا الرياضى خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل نادى بيلا الرياضى، رفض ذكر اسمه فى تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، بذل مجهودات ملحوظة وغير عادية خلال فترة توليه رئاسة النادى، مُشيراً إلى أن "الصيرفى" أنفق الكثير من ماله الخاص على أنشطة النادى المُختلفة، بسبب قلة موارد النادى، ولم يجد من يقدّر أو يثمّن هذه المجهودات.

وأوضح المصدر، أن "الصيرفى" لن يعدل عن قرار استقالته، بعد أن اتخذ القرار بشكل جدّي، وأبلغ به أعضاء مجلس الإدارة، وحتى الجمهور، مُتوقعاً تعيين لجنة لإدارة نادى بيلا بشكل مُؤقت، لحين عقد انتخابات.

وطالب المصدر، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوفير الدعم اللازم لنادى بيلا الرياضى، والسماح بإقامة مُباريات نادى بيلا الرياضى على ملعب النادى، باعتباره المُمثل الوحيد للمحافظة خلال المُنافسات على الصعود للدورى الممتاز "أ" مع الأندية الأخرى .

الجدير بالذكر، أن نادى بيلا الرياضى يُعد أحد أقدم الأندية الرياضية فى محافظة كفر الشيخ، حيث تم تأسيسه فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فى العام 1976، وخرج منه عدد من نجوم الكرة المصرية، منهم الكابتن حسام غالى، نجم الأهلى السابق.