الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة: السباحة بالزعانف تواصل صدارة بطولة العالم للمياه المفتوحة بصربيا

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 06:03 م
الشباب والرياضة
الشباب والرياضة


تواصل بعثة المنتخب المصري للسباحة بالزعانف في صدارة منافسات بطولة العالم للمياه المفتوحة للناشئين والكبار المقامة خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر في بلغراد بصربيا.

 

الشباب والرياضة : السباحة بالزعانف تواصل صدارة بطولة العالم للمياه المفتوحة بصربيا


حيث يتصدر الفراعنة جدول ترتيب البطولة في إنجاز جديد للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وذلك ب 28  ميدالية، بعد أضافت 7 ميداليات جديدة بواقع 4 ذهبيات و فضية وبرونزيتين، وذلك قبل انطلاق الفترة المسائية التي تشهر أخر منافسات البطولة.

 

وتقام البطولة بمشاركة 15 دولة في النسخة ال 19 من بطولة العالم للناشئين فيما يشارك في النسخة ال 21 من بطولة العالم للكبار 14 دولة، وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 18 سباحًا بواقع 8 سيدات و10 رجال، والسباحات.


وزير والرياضة يُشيد بنتائج المنتخب المصري لكرة القدم للصم فى كأس العالم

حيث فاز المنتخب اليوم الجمعه على منتخب غانا بنتيجة 0/9 فى منافسات الدور الثانى بالمونديال كما فاز فى الدور الاول على كلا من : ألمانيا 3/2 وامريكا 3/1وعلى ماليزيا 1/0، وسوف يلعب المنتخب المصرى مع نظيره الألمانى فى دور الثمانية.


وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبوا  منتخب مصر لكرة القدم للصم  في المونديال، مؤكداً أن هذه النتائج استمراراً للنتائج الطيبة التي تحققها الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة فى ظل ما تشهده  مصر من تقدم وتطور، ودعم كبير من القيادة السياسية.


وأشار الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال البارالمبيين من خلال توفير كافة سُبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين واعدادهم لمختلف المحافل الدولية.