الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على فريق الفيحاء فى الدوري السعودي

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:55 ص
الاتحاد
الاتحاد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعوي المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على فريق الفيحاء فى الدوري السعودي

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد ضد الفيحاء، غداً في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والسابعة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.
 
يتواجد الاتحاد في المركز الأول كمتصدر برصيد 18 نقطة جمعهم من 7 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة ولم يتعادل حتى الان، بينما يتواجد الأخدود في المركز التاسع  برصيد 9 نقاط .


ويغيب عن ناي الأتحاد النجم الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة التي يعاني منها ، وقد غاب عن لقاء الأتحاد أمام الخلود بكأس الحرمين الشريفين.ونال اللاعب كمارا بعد الانتقادات بسبب ضياعه لركلة الترجيح لنادي الأتحاد.

 وقال أبو بكر عبر حسابه الرسمي على منصة: "إكس" للتواصل الاجتماعي: "عشرون لاعبًا سددوا ركلات الترجيح جميعهم لعبوها بين الخشبات الثلاث، أما هدف أو صدها الحارس ما عدا كمارا لعبها خارج المرمى في الاوت!!، الاوت المكان المناسب للاعب مثله، هل بقي في جماهير الاتحاد من لا يزال يراهن عليه؟!، بل هل بقي في الجماهير قاطبة من يثق فيه ولو قيد أنملة؟!".