الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة لـ كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الطائي

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 12:40 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن استمرار انتصاراته أمام نظيره الطائي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر أحداث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر ضد الطائي، غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

مهمة جديدة لـ كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الطائي


 
وتمكن زملاء كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز على الفتح بخماسية نظيفة، وعلى الشباب برباعية، وعلى الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلي الأهلي السعودي فى الديربي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى أخر لقاءته.

ويخشي نادي النصر تلقي الخسارة مره أخري بعد خسارته فى بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم أمام كل من الاتفاق والتعاون، لكنه سرعان ما استعاد توازنه ليحقق 4 انتصارات متتالية.

 واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو.

وسجل أهداف فريق النصر الخمسة كلا من ساديو ماني في الدقيقة 16، ثم فوفانا في الدقيقة 62، وأضاف تاليسكا الثالث في الدقيقة 73، ووضع أيمن يحيى الرابع في الدقيقة 81، واختتم سامي النجعي التسجيل في الدقيقة 86.
 
وجاء هدف فريق أحد الوحيد عن طريق، كونراد ميخالاك في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل ضائع من الشوط الأول، وانتهى اللقاء بفوز النصر بخمسة أهداف مقابل هدف.


وبهذه النتيجة يحسم فريق النصر تأهله بشكل رسمي إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.