الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

بينهم ابن مرشح برلماني.. الحزن يخيم على كفر الشيخ بعد مصرع 3 أشخاص في حادث سير.. والآلاف يشييعون جثامينهم بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 10:10 م
مصرع 3 شباب من أبناء
مصرع 3 شباب من أبناء دسوق فى حادث سير

خيَّم الحُزن على مركز ومدينة دسوق في كفر الشيخ،  بعد مصرع 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق "الرحمانية-دمنهور" بنطاق محافظة البحيرة.


ولقى زياد عمرو شوقى الخولي، 18 عامًا، طالب بكلية الصيدلة، نجل العقيد عمرو الخولي، رئيس مباحث مركز دسوق السابق، ومُرشح مجلس النواب فى دورة 2020، ومحمد طارق عاشور، 18 عامًا، ومحمد عصام الزعيم، 18 عامًا، مصرعهم، في حادث سير مُروع، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها على طريق الرحمانية-دمنهور بنطاق محافظة البحيرة.


وتحول موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إلى سُرادق عزاء بعد وفاة الشُبان الـ3، أبناء مدينة دسوق.

وشيّع الآلاف من أهالي مدينة دسوق في كفر الشيخ، مُنذ قليل، في موكب جنائزى مهيب،  جثامين 3 شباب من أبناء دسوق، لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق "الرحمانية - دمنهور" بنطاق محافظة البحيرة.

وصلى الأهالي على أرواح الشُبان الثلاثة أمام مقابر مدينة دسوق، وحملت الجثامين إلى المقابر، وسط بكاء أصدقاء الضحايا وأقربائهم. 

وحرص عدد من رجال الأزهر، والأوقاف على إلقاء موعظة لتذكير الناس بالآخرة، عقب انتهاء مراسم دفن الشُبان الثلاثة أبناء مدينة دسوق.

كما وقف المُشيعون أكثر من ساعة أمام المقابر للدعاء للمُتوفين، وسط حالة من الحُزن الشديد بين أبناء مركز ومدينة دسوق.

وحضر مراسم الجنازة، عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمحافظة كفر الشيخ، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة "دسوق وفوه ومطوبس".

وكانت أجهزة الأمن، تلقت إخطارًا من مركز شرطة الرحمانية، بانقلاب سيارة ملاكي على طريق الرحمانية- دمنهور"، أمام مدخل مدينة الرحمانية في محافظة البحيرة، أسفر عن مصرع 3 شباب، ويُقيمون جميعًا بمدينة دسوق في كفر الشيخ.