الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم.. أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.. وروما أمام جنوى بالدوري الإيطالي.. لقاءات الدوري المصري الإسماعيلي ضد الاتحاد والمصري يواجه فاركو

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:59 ص
اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الخميس الموافق 28 من سبتمبر العديد من المباريات الهامة والمختلفة في جميع البطولات المحلية والأوروبية، وجاء على رأسها مباريات الدوري المصري حيث يواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري وفاركو يواجه المصري البورسعيدي، بجانب الدوري الإسباني حيث تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد اوساسونا، فضلاً عن لقاء روما أمام جنوي بالدوري الإيطالي.

 

اتليتكو مدريد يواجه اوساسونا لاقتحام المربع الذهبي بالدوري الإسباني 

 

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره أوساسونا، اليوم الخميس، على ملعب " أل سادار"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

تقام مباراة أوساسونا ضد أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وتذاع مباراة أوساسونا ضد أتلتيكو مدريد ، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3.

 

يدخل اتليتكو مدريد مباراة أوساسونا، منتشيا بالفوز على منافسه ريال مدريد، من أجل مواصلة التقدم نحو المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

 

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

 

فيما يأمل أوساسونا في تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل اتليتكو مدريد كلامن:

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: فيتسل، مولينا، سافيتش، لينو، هيرموسو

خط الوسط: باريوس، ساؤول، ماركوس يورينتي

الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا

 

 

روما ضيفاً على جنوي الليلة في الدوري الإيطالي

 

يستضيف فريق جنوي نظيره نادي روما اليوم الخميس الموافق 28 من سبتمبر، على ملعب لويجي فيراريس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الايطالي.

 

ويحتل نادي جنوي المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل روما المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

 

وفي وقت سابق، اكتسح فريق روما نظيره إمبولي بسبع اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمره بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

 

وسجل ديبالا هدف روما الأول في شباك أمبولي بالدقيقة الثانية، ومن ثم ادرك سانشيز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة، واخطأ ألبيرتو جراسي لاعب أمبولي وسجل هدف في مرماه بالدقيقة 35.

 

وفي الشوط الثاني، سجل ديبالا هدف روما الرابع والثاني له في الدقيقة 55، وجاء الهدف الخامس بقدم بريان كريستانتي في الدقيقة 80، في الدقيقة 82 روميلو لوكاكو يحرز الهدف السادس، واختتم التسجيل بالهدف السابع في الدقيقة 86.

 

 

الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري الليلة في الدوري المصري

 

 

يقام اليوم الخميس المباراة التي تجمع بين ناديا الإسماعيلي والاتحاد السكندري ، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وضمت قائمة الاتحاد السكندري 22 لاعبا وهم: المهدي سليمان، عمر صلاح، أحمد غنيم، سيف تقا، هشام صلاح، أحمد ياسين، أحمد غنيم، كريم الديب، عمرو صالح، مورو ساليفو، إسلام أبوسليمة، ناصر ناصر، خالد الغندور، عمر الوحش، بلال السيد، هاني الطامي، أحمد عيد، بيكالي اوبامي، أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج، رجب عمران كريستوفر مابولولو.

 

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في أولى مبارياته بالموسم الجديد على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد بأقدام الأنجولي كريستوفر مابولولو.

 

وحقق فريق نادي زد الفوز الأول له فى تاريخه ببطولة الدوري المصري على حساب الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولي بالدوري.

 

سجل هدف زد الوحيد مصطفي سعد ميسي من استغلال خطأ الحارس أحمد عادل عبد المنعم فى الدقيقة ال24 ليقطع اللاعب الكره ويسكنها الشباك.

 

وفى الشوط الثاني وفى الدقيقة ال53 يهدراللاعب عبد الرحمن مجدي ضربة جزاء للإسماعيلي وسط تألق من الحارس علي لطفي . 

 

 

فاركو يتحدى المصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري

 

 

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي فاركو لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنطلق احداث مباراة فاركو ضد المصري، اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وحقق نادي مودرن فيوتشر الفوز على فريق فاركو بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.

 

ظل الشوط الأول بين مودرن فيوتشر أمام فاركو كما بدأ ، شوط بلا هجمات خطيره علي أي مرما من الفريقين ، واستحواذ مودرن فيوتشر أكثر نسبياً.

 

حتى أتى أحمد عاطف فى الدقيقة ال2+45 وسجل الهدف الأول لمودرن فيوتشر قبل انتهاء الشوط الأول.

 

وفى الشوط الثاني سجل اللاعب محمود رزق الهدف الثاني فى الدقيقة ال68 من عمر اللقاء.

 

ونال اللاعب باسم علي لاعب مودرن فيوتشر جائزه رجل المباراة بعد تقديمه لأداء أكثر من رائع.

 

وبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوري التي يحمل لقبها بفوز عريض على المصري برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

سجل رباعية الأهلي، رضا سليم  وبيرسي تاو "هدفين"  وكريم فؤاد في الدقائق 44 و69 و74 و88 ، وشهد اللقاء الذي أداره محمد عادل طرد باهر المحمدي لاعب المصري، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري فيما يتجمد رصيد المصري عند "صفر" من النقاط.

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني 

 

-سيلتا فيجو ضد ديبورتيفو ألافيس، الساعة 8:00 مساء

-غرناطة ضد ريال بيتيس،الساعة 8:00 مساءً

-أوساسونا ضد أتلتيكو مدريد، الساعة 10.30 مساء

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

 

-فروسينوني ضد فيورنتينا، الساعة 7.30 مساء

-مونزا ضد بولونيا، الساعة 7.30 مساء

-جنوى ضد روما، 9.45 مساءً