الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص واهداف مباراة انتر ميامي ضد هيوستن بنهائي كأس الولايات المتحدة 

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:59 ص
ميسي
ميسي

كان غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قاسي على فريق انتر ميامي الأمريكي حيث ودع الفريق بطولة كأس الولايات المتحدة الأمريكية على يد هيوستن.

 

 

ملخص واهداف مباراة انتر ميامي ضد هيوستن بنهائي كأس الولايات المتحدة  

سقط فريق إنتر ميامي الأمريكي المحترف ضمن صفوف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام نظيره هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا بنتيجة 2-0. 

 

وغاب ليونيل ميسي عن صفوف نادي انتر ميامي وخرج من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ، وتواجد في المدرجات لدعم الفريق رفقة زوجته.

 

كانت المباراة مثيرة ومثيرة للحماس، حيث قدمت كلا الفرق أداءً قويًا ومتوازنًا. استطاع هيوستن دينامو أن يفرض سيطرته على المباراة منذ البداية وأظهر أداءًا قويًا في الهجوم والدفاع. 

 

وتمكن الفريق من تحقيق هدفين رائعين وتأمين الفوز النهائي. يجب أن يشيد بأداء لاعبي هيوستن دينامو الذين عملوا بجد وتفانٍ لتحقيق هذا الانتصار الرائع. 

 

ومن ناحية أخرى، أظهر فريق إنتر ميامي أيضًا قوة وإصرارًا، وعلى الرغم من الهزيمة، قدموا أداءً جيدًا ويستحقون التقدير على جهودهم في البطولة.

 

وخلال احداث مباراة، تواجد الاسطوره الفرنسية زين الدين زيدان رفقة ديفيد بيكهام مالك النادي الأمريكي في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة بين إنتر ميامي وهيوستن دينامو.