الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل نصي التاني يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاته

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:37 ص
مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني.. تصدرت إسم مسلسل “نصي الثاني" بطولة الفنان علي ربيع، ترند محركات البحث"جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد عرض أولى حلقاتها على منصة "شاهد" الإلكترونية.

 

مسلسل نصي التاني يتصدر الترند بعد عرض أولى حلقاته

 

تجسد سلوى عثمان، خلال العمل بشخصية تدعى “إنصاف” وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادى، ويجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذى تجسد هذه الشخصية الفنانة الشابة ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى، وتتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميدية.

 

مسلسل نصي التاني.. وكان عبر عبدالله إبراهيم عن سعادته بالمشاركة في العمل مع النجم علي ربيع في احداث المسلسل، حيث أنها المرة الثانية التي يشارك فيها بعد مسلسل  “فكرة بمليون جنية” منذ عامين، لافتا الى ان تكرار التعاون في عمل جديد كوميدي معه امر ممتع.

 

مسلسل نصي التاني

وقال عبدالله، انه يقدم دور كوميدي خلال الاحداث، لافتا الى ان الدور مفاجأة في احداث العمل، ومختلف تمامًا عن دور ضابط الشرطه الذي قدمه مع الفنانه غاده عبدالرازق في مسلسل سلطانه المعز.

 

 

 

مسلسل نصي التاني 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

 

مسلسل نصي التاني


يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني، عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج  عمرو صلاح.

 

مسلسل نصي التاني.. كما نشر الفنان علي ربيع فيديو من كواليس المسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ من مسلسل نصي التاني، يوم الأربعاء القادم الساعة 12 على شاهد ” . 

 

كان قد  نشر علي ربيع على صفحته عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” وعلق   “ مسلسل نصي التاني على شاهد 28/9، ان شاء الله مسلسل يسعدكم ”