السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بعد هزيمة نيوكاسل".. مانشسترسيتي تضع بديل دي بروين

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:03 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

نيوكاسل ومانشسترسيتي ..كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يبحث عن بديل لخدماته البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب خط وسط  الفريق التي لا غنى عنه في وسط الميدان.

 

"بعد هزيمة نيوكاسل".. مانشستر سيتي تضع بديل دي بروين


نيوكاسل ومانشستر سيتي ..التقارير أفادت بأن النادي الإنجليزي يهدف إلى التعاقد مع النجم الألماني جمال موسيالا، مهاجم بايرن ميونخ، لتعويض غياب دي بروين بداعي الإصابة، وسيبدأ السيتي تحركاته في يناير المقبل.

مانشستر سيتي

نيوكاسل ومانشستر سيتي ..ودع مانشستر سيتي منافسات بطولة كأس كاراباو بعد الهزيمة التي تلقاها على يد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0، مساء اليوم الأربعاء.

نيوكاسل ومانشستر سيتي ..وأقيمت مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي على ملعب "سانت جيمس بارك" في الدور الثالث (32) من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية (كأس كاراباو).
 

نيوكاسل ومانشستر سيتي ..وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح نيوكاسل في الدقيقة 52 عن طريق ألكسندر إيزاك.

 

نيوكاسل ومانشستر سيتي ..وبهذه النتيجة، ينهي نيوكاسل لعنة عدم الفوز على مانشستر سيتي والتي امتدت إلى 4 سنوات و8 أشهر (ما يوازي 56 شهرًا) وتحديدًا منذ أخر انتصار للماكبايس في 29 يناير في 2019.

مانشستر سيتي

 

نيوكاسل ومانشسترسيتي ..ويخرج مانشستر سيتي من كأس كاراباو للموسم الثالث على التوالي، ليخسر ثاني بطولاته هذا الموسم بعد أن فقد لقب الدرع الخيرية أمام أرسنال في بداية الموسم الحالي.

 

مانشسترسيتي ..ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة من: " أورتيجا، سيرجيو جوميز، ريكو لويس، آكي، أكانجي، جفارديول، كوفاسيتش، كالفين فيليبس، أوسكار بوب، ألفاريز، جريليش".

 

مانشسترسيتي ..وجاء تشكيل نيوكاسل كالتالي: "بوب، ليفرمينتو، لاسيليس، دوميت، تارجت، هال، ميلي، تونالي، مورفي، جويلينتون، إيزاك".

 

مانشسترسيتي ..وغابت الخطورة في الدقائق الأولى على مرمى الفريقين رغم سيطرة نسبية من مانشستر سيتي.

 

مانشسترسيتي ..وجاءت الدقيقة 18 لتشهد على أولى الفرص الخطيرة بعد أن توغل ألفاريز داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية ولكن تصدى لها بوب حارس نيوكاسل بقدمه وأنقذ مرماه من هدف أول.

 

نيوكاسل ..وعاد ألفاريز لتهديد مرمى نيوكاسل مرة أخرى في الدقيقة 28 بعد تسديدة قوية ولكن كرته مرت من أمام مرمى نيوكاسل ولتضيع فرصة محققة للسيتي.

 

نيوكاسل ..وأتيحت فرصة محققة لنيوكاسل في الدقيقة 41 بعد انطلاقة من ميرفي وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة أرضية لكن حارس سيتي أورتيجا تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

نيوكاسل ..وفشل سيتي ونيوكاسل من هز الشباك طوال الشوط الأول والذي جاء متوسط المستوى من جانب الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني نجح نيوكاسل في افتتاح التسجيل عن طريق ألكسندر إيزاك في الدقيقة 52، لتصبح النتيجة 1-0.
 

وعاد مانشستر سيتي للسيطرة والاستحواذ ولكنه لم يكن قادرًا على ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف.
 

 

وشهدت الدقيقة 79 اعتراض جوارديولا على الحكم الرابع بعد سقوط أحد لاعبيه واستمرار اللعب، ليستدعي الحكم الرابع حكم الساحة ومن ثم يحصل مدرب مانشستر سيتي على بطاقة صفراء.
 

 

وكاد أن يسجل نيوكاسل الهدف الثاني في الدقيقة 88 بتسديدة ولكن الحارس أورتيجا تصدى لها على مرتين ويمسك بالكرة.
 

 

واستمرت محاولات سيتي، فأطلق ريكو لويس تسديدة أرضية في الدقيقة 90 من على حدود منطقة جزاء نيوكاسل لكن الكرة مرت على يمين بوب حارس نيوكاسل إلى خارج الملعب.

 

وحافظ نيوكاسل يونايتد على تقدمه بهدف نظيف حتى نهاية المباراة، ليطيح بمانشستر سيتي ويتأهل إلى دور الـ16 من كأس كاراباو.