السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم..مباراتين في الدوري المصري إنبي وطلائع الجيش..الجونة ضد زد..ريال مدريد ضد نظيره لاس بالاس..مواجهات هامة في كأس الاتحاد الإنجليزي أبرزها مباراة مانشستر سيتي وأخرى لـ ليفربول

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 01:48 م
ريال مدريد
ريال مدريد

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات الأوروبية والمحلية، وجاء أبرزها مباراتين في الدوري المصري الأولى بين إنبي وطلائع الجيش والثانية الجونة ضد زد، فيما يواجه ريال مدريد نظيره لاس بالاس، بجانب مواجهات هامة في كأس الاتحاد الإنجليزي أهمها مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، وليفربول ضد ليستر سيتي، ومباريات نارية في الدوري الإيطالي.

 

 

زد يستدرج اليوم الجونة في الدوري المصري بقمة الصاعدين
 

 

يستعد فريق الجونة لمواجهة نظيره زد اليوم الأربعاء، في الساعة السابعة مساءً، على استاد خالد بشارة فى الغردقة، بقمة الصاعدين للممتاز، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري "دورى نايل" لموسم 2023/ 2024.

 

 

وحقق فريق نادي زد الفوز الأول له فى تاريخه ببطولة الدوري المصري على حساب الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولي بالدوري.

 

وسجل هدف زد الوحيد مصطفي سعد ميسي من استغلال خطأ الحارس أحمد عادل عبد المنعم فى الدقيقة الـ 24 ليقطع اللاعب الكره ويسكنها الشباك.

 

وفى الشوط الثاني وفى الدقيقة الـ 53 يهدراللاعب عبد الرحمن مجدي ضربة جزاء للإسماعيلي وسط تألق من الحارس علي لطفي .

 

وكشف إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي أسباب خسارة فريقه أمام زد، وفاز زد على الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي في مؤتمر صحفي: "أداء الفريق في الشوط الأول كلفنا الخسارة. زد سيطر على بداية المباراة واستغل حالة عدم التركيز لدى الفريق".


 

وأضاف "تحسنا في الشوط الثاني وأهدرنا أكثر من فرصة محققة على رأسهم ركلة الجزاء التي أهدرها عبد الرحمن مجدي. في النهاية النتيجة سيئة لكننا نملك بعض اللاعبين المبشرين وسنعمل على تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة".
 

وسجل مصطفى سعد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ثم تمكن علي لطفي حارس مرمى زد من تصدي لركلة جزاء هى الأولى خلال الموسم الحالي.
 

زد حصد النقاط الثلاث الأولى في المسابقة خلال المشاركة الأولى له تاريخيا بعد تغيير مسماه من نادي مصر إلى زد، في المقابل فشل الإسماعيلي في تحقيق الانتصار خلال الجولة الافتتاحية للموسم الرابع على التوالي.


وجاء آخر انتصار للدروايش في الجولة الأولى من مسابقة الدوري في موسم 2019-2020 عندما فاز على الجونة بهدف دون رد.


الفوز منح نادي زد النقاط الثلاث الأولى فيما خرج الإسماعيلي من المباراة خالي الوفاض.

 

 

أرسنال يواجه برينتفورد اليوم بكأس الرابطة الإنجليزية 
 

 

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني ضيفاً ثقيلاً على نظيره برينتفورد، اليوم الأربعاء، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024 .

 

 

ويتطلع محمد النني للظهور الأول خلال الموسم الحالي عندما يخوض فريقه أرسنال مباراة اليوم حيث غاب عن المشاركة في الأشهر الماضية بسبب اصابته التي أبعدته عن الملاعب لحوالي 9 أشهر.

 

ويتواجد محمد النني في قائمة أرسنال الأوروبية ما يضعه ضمن خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي بعد تجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

 

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لضمان التأهل الى الدور التالي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والذي سيضم 16 فريقاً.

 

وتعادل ارسنال أمام نظيره توتنهام إيجابياً بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هدفين توتنهام سون فى الدقائق ال42 ،55 ، بينما أحرز أهداف ارسنال روميرو فى الدقيقة ال26 بهدف فى مرماه ، وسجل ساكا الثاني فى الدقيقة ال54 من عمر الشوط الثاني.

 

 

ليفربول يصطدم مع ليستر سيتي في قمة كأس الرابطة الإنجليزية 
 

 

يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي،اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً،على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي.

 

 

ويبحث نادي ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، عن نقاط اللقاء والتأهل الى الدور التالي من المسابقة الإنجليزية التي يسعى الريدز الى تحقيق لقبها لتعويض ما فاته الموسم الماضي.

 

وفاز فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، على نظيره وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف واحد، وذلك في لقاء جمع بينهما بملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وافتتح محمد صلاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ16 عن طريق تنفيذ أمثل تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وتعادل ويست هام بالدقيقة 42 من علامة الجزاء عن طريق جارود بوين.

 

وتقدم داروين نونيز لليفربول مرة أخرى في الدقيقة 60، قبل أن يختتمها دييغو جوتا بالهدف الثالث بالدقيقة 85 ليحسم الثلاث للريدز.

 

وبهذه النتيجة يرتقي ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز السابع.

 

وفي وقت سابق عاد فريق ليفربول بانتصار ثمين على لاسك لينز النمساوي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وعادل محمد صلاح رقم تيري هينري أسطورة أرسنال كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف لفريق إنجليزي في مختلف البطولات الأوروبية برصيد 42 هدفاً لكل منهما، ومتخطياً ستيفين جيرارد صاحب ال41 هدف.

 

 

مباراة نارية بين مانشستر سيتي ضد نيوكاسل اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية
 

 

يشهد اليوم الأربعاء لقاء ناري يجمع بين فريقي نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي.

 

ويعتلي النرويجي الدولي إيرلينج هالاند بصدارة أغلى اللاعبين في مباراة اليوم بواقع 180 مليون يورو مقابل 70 مليون لصالح ألسكندر إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد متصدر قائمة فريقه.

 

وسجل النجم النرويجي هالاند أهدافا أكثر من أي نادي في الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 8 أهداف، متفوقاً على نادي مانشستر يونايتد الذي سجل لاعبيه 7 أهداف.

 

وانتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بفوز كتيبة جوارديولا بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتزن ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

وافتتح فيل فودين التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، قبل أن يرتقي إيرلينج هالاند ويقابل كرة عرضية من ماتيوس نونيز ليطلق رأسية قوية في شباك مات تيرنر حارس نوتينغهام فورست بالدقيقة 14.

 

وبهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 18، بعدما خاض 6 مباريات هذا الموسم وفاز بجميعهم.

 

بدأ فريق مانشستر سيتي رحلة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا، بانتصار كبير بنتيجة 3-1 على فريق سرفينا زفيزدا الصربي، في الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي مع سرفينا زفيزدا، وشهدت المباراة إثارة كبيرة في دقائقها الأولى.


ورغم السيطرة التامة التي نجح فيها فريق مانشستر سيتي في الشوط الأول، إلا أن عصمان بوكاري لاعب الفريق الصربي، نجح في تسجيل هدف عكس سير المباراة عند الدقيقة 45 يفتتح به أهداف اللقاء.


وعدل جوليان ألفاريز النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، ومن ثم يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة عند الدقيقة 60، قبل أن يختتم رودريجو هيرنانديز أهداف اللقاء في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة بنتيجة الـ3-1.

 

 

ريال مدريد يستضيف لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني لمصالحة جماهيره
 

 

يستضيف ريال مدريد الإسباني، نظيره لاس بالماس ـ في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري

 

 

يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق استعداداً لمباراة لاس بالماس ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - لوكاس فاسكيز- فيرلان ميندي - كارفاخال

الوسط: جود بيلينجهام  - لوكا مودريتش  - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - سيبايوس - توني كروس - إدواردو كامافينجا

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز

 

 

ومن جانب آخر أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الأسباني استقر على هوية المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل.
 

ووفقاً لراديو ماركا الإسباني، فإن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، سيصبح المدير الفني الجديد لريال مدريد في الموسم المقبل.


وقالت الإذاعة الإسبانية، إن كارلو أنشيلوتي سيرحل بنهاية عقده مع نادي ريال مدريد في عام 2024، من أجل قيادة منتخب البرازيل.


وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من تردد اسم راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب "الكاستيا" بريال مدريد، لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.
 


وأصبح تشابي ألونسو أقرب لخلافة أنشيلوتي في الموسم المقبل، ويرتبط تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

 

جدير بالذكر أن ألونسو تولى قيادة النادي الألماني في أكتوبر عام 2022، قاد خلالها الفريق في 44 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.
 

 

حسم فريق أتلتيكو مدريد الديربي المثير الذي جمعه مع جاره ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وافتتح ألفارو موراتا التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف جريزمان النتيجة بالدقيقة 18، وجاء هدف تقليص الفارق للميرنجي عن طريق توني كروس في الدقيقة 35، ومع بداية الشوط الثاني أحرز موراتا الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد ليحسم نقاط المباراة الثلاث ويكتب الهزيمة الأولى للنادي الملكي في الدوري هذا الموسم.

 

 

تشيلسي يخشى مفاجأت برايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي
 

 

يخوض فريق تشيلسي مباراة هامة أمام نظيره برايتون، اليوم الأربعاء، في الساعة العاشرة الا الربع مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

 

 

ويطمح تشيلسي لتحقيق الفوز اليوم، من أجل العودة للطريق الصحيح، بعد بداية متواضعة للبلوز منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد رغم عقد صفقات بمبالغ كبيرة.

 

وسقط البلوز في أخر ظهور محلياً، أمام أستون فيلا بهدف دون رد ضمن مناسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد اللاعب واتيكنز فى الدقيقة ال73 من عمر الشوط الثاني ، وسقط البلوز من جديد فى الدوري الإنجليزي.

 

ويسعي البلوز في تعديل مساره في الدوري بعد البداية المخيبة للأمال التي ظهر عليها الفريق مطلع الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 5 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي حقق الفريق الفوز في مباراة وتعادل في 4 مباريات.

 

وكان قد تعادل تشيلسي سلبيا مع فريق بورنموث في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "فيتاليتي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 5 نقاط فقط، بعدما خاض 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل في اثنين وسقط في 3 أخرين.

 

 

إنبي يبحث عن فوزه الأول ضد طلائع الجيش بالدوري المصري 
 

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في الساعة الرابعة عصراً، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري "دورى نايل" لموسم 2023-2024.

 

 

وسقط إنبى أمام الداخلية بهدف نظيف فى الجولة الأولى، بينما حقق الطلائع فوز مهم على البنك الأهلي بهدفين نظيفين فى نفس الجولة.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق الداخلية ونظيره إنبي اليوم الأربعاء، بتقدم الأول بهدف دون رد، على استاد السلام بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديد دوري النيل.

 

 

وسجل عبدالعزيز السيد هدف التقدم بالدقيقة 37 من عمر أحداث الشوط الأول في شباك الفريق البترولي لينتهي بهدفًا نظيفًا.

 

وتعاقد الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 12 صفقة، وهم: عبد الرحمن عاطف أجويرو وإبراهيم أيو وعبد الرحمن رمضان وأنس شندى وأشرف عفلى وإيهاب سمير وإبراهيم جلال وباسم مدحت وسعيد هانى ومحمود الزنفلى وأحمد سيد غريب ومحمود حسونة.بينما حسم ناد إنبى صفقتين فقط خلال الانتقالات الصيفية وضمن خطة استعدادات الموسم الجديد من الدوري المصري هما: زياد طارق ومحمد نبيل.

 

 

نابولي يستضيف أودينيزى بحثاً عن العودة للانتصارات في الدورى الإيطالى
 

 

 

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفاً ثقيلاً على نظيره أودينيزى، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

 

ويبحث فريق الجنوب عن استعادة الإنتصارات فى الكالتشيو أمام أودينيزى، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للنسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

 

ويحتل فريق نابولي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

 

ويعاني فريق نابولي الإيطالي من تراجع مستوى الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، أحد عناصر الفريق الأساسي خلال الفترة الأخيرة.

 

ولم ينجح كفاراتسخيليا في مواصلة تألقه مع نابولي، وفي اخر 18 مباراة مع نابولي ساهم بمساهمة وحيدة فقط.

 

فشل فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي في تحقيق انطلاقه قوية خلال الموسم الكروي الجديد، واختتمها بتعادل سلبي أمام بولونيا وسط غضب كبير من الجماهير.

 

ولم يحقق نابولي في الدوري الإيطالي حتى الآن سوى نقطتين فقط من آخر 3 مباريات لعبها، خسر أمام لاتسيو، وتعادل مع جنوى وبولونيا.

 

ويحتل فريق نابولي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر إنتر ميلان.

 

نابولي ..وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، تسبب في زيادة غضب جماهير نابولي تجاه المدرب رودي جارسيا، بعدما كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: "نابولي يبدأ من جديد من بولونيا، عمل جيد جميعا".

 

نابولي..هذه الرسالة تسببت في غضب جماهير نابولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخرت من رد فعل رئيس النادي على التعادل واستمرار مسلسل نزيف النقاط، حسبما نقل الموقع الإيطالي

 

وأشار الموقع إلى أن جماهير نابولي تطالب بإقالة رودي جارسيا سريعًا، من أجل إنقاذ الموسم.

 

وشدد على أن جارسيا يكافح بشدة من أجل إنشاء علاقة جيدة مع لاعبي نابولي بعد رحيل لوتشيانو سباليتي المدرب السابق الذي قاد الفريق الجنوبي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

 

وانتهي لقاء فريق نابولي أمام فريق بولونيا بالتعادل السلبي ، ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي.

 

 

محمد شريف في مهمة جديدة مع الخليج ضد العدالة بكأس الملك 
 

 

يحل نادى الخليج السعودي الذي يضم بين صفوفه الدولى المصري محمد شريف، ضيفاً ثقيلاً على نظيره العدالة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، "كأس الملك" للموسم الجاري 2024.

 

وسيكون ملعب محمد بن فهد مسرحاً للمباراة التي تجمع بين ناديا الخليج ضد العدالة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويحتل نادى الخليج المركز العاشر من جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها في 7 مباريات، بينما يحتل العدالة المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

 

وشارك المصري محمد شريف في 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

 

وتحصل مسئولو النادي الأهلي علي مستحقات صفقة انتقال لاعب الأهلي السابق محمد شريف لصفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

وانتعشت خزينة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية بمبلغ قدره مليون و600 ألف دولار، قيمة انتقال محمد شريف لصفوف نادي الخليج السعودي.

 

وكان قد انتهي  لقاء الخليج أمام الأخدود بفوز رفقاء محمد شريف بهدف دون رد  ضمن لقاءت الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي.

 

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب خالد ناري من ضربة جزاء نجح فى إسكنها الشباك فى الدقيقة ال60 من عمر الشوط الثاني ، وشارك النجم المصري محمد شريف فى اللقاء أساسياً.

 

 

ميلان ضيف على كاليارى الليلة في الدوري الإيطالي
 

 

 

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره كاليارى، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع بنيهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

 

 

ويحتضن ملعب "سردينيا ارينا"مباراة كالياري ضد ميلان، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتل ميلان المركز الثانى من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي كاليارى فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

 

ويتربع نادي إنتر ميلان على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة أول 5 جولات من الموسم الحالي للكالتشيو.

 

 

إنتر ميلان يواجه ساسولو الليلة للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

 

 

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره ساسولو، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

 

 

وتقام مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي عن إصابة لاعبه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في مواجهة إمبولي الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ونص بيان إنتر على أن أرناوتوفيتش خضع لفحوصات طبية تحت غشراف الجهاز الطبي صباح اليوم الاثنين، وأظهرت النتائج إصابة اللاعب بشد متوسط الحجم، على أن يخضع للمزيد من الفحوصات خلال الفترة المقبل للإطمئنان على حالته دون تحديد موعيد لعودته إلى المشاركة في المباريات.

 

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة نظيره ساسولو يوم الأربعاء المقبل على ارضية استاد جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي الممتاز.

 

ويدخل إنتر مواجهة ساسولو بعد تحقيق العلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الآن واحتلاله صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات، وسجل 14 هدف بينما اهتزت شباكه بهدف وحيد.

 

ويأتي فريق إي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف إنتر المتصدر، وذلك بعد انتهاء مباراة الديربي التي جمعتهما بفوز الإنتر بخماسية مقابل هدف وحيد فى ديربي ميلان بالكالتشيو.

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

 


-أتلتيك بيلباو ضد خيتافي، 8:00 مساء

-ريال مدريد ضد لاس بالماس، 8:00 مساء

-فياريال ضد جيرونا، 8:00 مساء

-فالنسيا ضد ريال سوسيداد، 10:30 مساء

-قادش ضد رايو فاليكانو، 10:30 مساء

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

 



-هيلاس فيرونا ضد أتالانتا، 7:30 مساء

-إمبولي ضد ساليرنيتانا، 7:30 مساء

-كالياري ضد ميلان، 7:30 مساء

-إنتر ميلان ضد ساسولو، 9:45 مساء

-لاتسيو ضد تورينو، 9:45 مساء

-نابولي ضد أودينيزي، 9:45 مساء

 

  

مباريات اليوم في الدوري التركي

 



-أضنة سبور ضد بشكتاش، 8:00 مساء

 

 

مباريات اليوم في الدوري المصري

 



-إنبي ضد طلائع الجيش،  4:00 مساء

-الجونة ضد زد، 7:00 مساء

 

 

مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

 



-الفتح ضد الأخدود، 6:00 مساء، SSC1 HD        

-العروبة ضد الوحدة، 6:00 مساء، SSC EXTRA 1 HD    

-الخليج ضد العدالة، 9:00 مساء، SSC1 HD      

-أبها ضد هجر، 9:00 مساء، SSC EXTRA 1 HD

 

 

 

مباريات اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

 



-تشيلسي ضد برايتون، 9:45 مساء  

-أستون فيلا ضد إيفرتون، 9:45 مساء

-بورنموث ضد ستوك سيتي، 9:45 مساء

-برينتفورد ضد أرسنال، 9:45 مساء  

-فولهام ضد نوريتش سيتي، 9:45 مساء

-بلاكبيرن روفرز ضد كارديف سيتي، 9:45 مساء

-ليفربول ضد ليستر سيتي، 9:45 مساء

-لينكولن سيتي ضد وست هام يونايتد، 9:45 مساء

-نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي، 10:00 مساء