الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف في مهمة جديدة مع الخليج ضد العدالة بكأس الملك

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:38 ص
محمد شريف
محمد شريف

يحل نادى الخليج السعودي الذي يضم بين صفوفه الدولى المصري محمد شريف، ضيفاً ثقيلاً على نظيره العدالة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، "كأس الملك" للموسم الجاري 2024.

 

محمد شريف في مهمة جديدة مع الخليج ضد العدالة بكأس الملك 

 

وسيكون ملعب محمد بن فهد مسرحاً للمباراة التي تجمع بين ناديا الخليج ضد العدالة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويحتل نادى الخليج المركز العاشر من جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط جمعها في 7 مباريات، بينما يحتل العدالة المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

 

وشارك المصري محمد شريف في 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

 

وتحصل مسئولو النادي الأهلي علي مستحقات صفقة انتقال لاعب الأهلي السابق محمد شريف لصفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

وانتعشت خزينة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية بمبلغ قدره مليون و600 ألف دولار، قيمة انتقال محمد شريف لصفوف نادي الخليج السعودي.

 

وكان قد انتهي  لقاء الخليج أمام الأخدود بفوز رفقاء محمد شريف بهدف دون رد  ضمن لقاءت الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي.

 

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب خالد ناري من ضربة جزاء نجح فى إسكنها الشباك فى الدقيقة ال60 من عمر الشوط الثاني ، وشارك النجم المصري محمد شريف فى اللقاء أساسياً.