السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يستضيف أودينيزى بحثاً عن العودة للانتصارات في الدورى الإيطالى

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:37 ص
نابولي
نابولي

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفاً ثقيلاً على نظيره أودينيزى، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

 

نابولي يستضيف أودينيزى بحثاً عن العودة للانتصارات في الدورى الإيطالى

 

ويبحث فريق الجنوب عن استعادة الإنتصارات فى الكالتشيو أمام أودينيزى، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للنسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

 

ويحتل فريق نابولي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، جمعهما من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة.

 

ويعاني فريق نابولي الإيطالي من تراجع مستوى الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، أحد عناصر الفريق الأساسي خلال الفترة الأخيرة.

 

ولم ينجح كفاراتسخيليا في مواصلة تألقه مع نابولي، وفي اخر 18 مباراة مع نابولي ساهم بمساهمة وحيدة فقط.

 

 

فشل فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي في تحقيق انطلاقه قوية خلال الموسم الكروي الجديد، واختتمها بتعادل سلبي أمام بولونيا وسط غضب كبير من الجماهير.

 

 

 

ولم يحقق نابولي في الدوري الإيطالي حتى الآن سوى نقطتين فقط من آخر 3 مباريات لعبها، خسر أمام لاتسيو، وتعادل مع جنوى وبولونيا.

 

 

ويحتل فريق نابولي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر إنتر ميلان.

 

 

نابولي ..وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، تسبب في زيادة غضب جماهير نابولي تجاه المدرب رودي جارسيا، بعدما كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: "نابولي يبدأ من جديد من بولونيا، عمل جيد جميعا".

 

 

 

نابولي..هذه الرسالة تسببت في غضب جماهير نابولي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخرت من رد فعل رئيس النادي على التعادل واستمرار مسلسل نزيف النقاط، حسبما نقل الموقع الإيطالي

 

 

 

وأشار الموقع إلى أن جماهير نابولي تطالب بإقالة رودي جارسيا سريعًا، من أجل إنقاذ الموسم.

 

 

وشدد على أن جارسيا يكافح بشدة من أجل إنشاء علاقة جيدة مع لاعبي نابولي بعد رحيل لوتشيانو سباليتي المدرب السابق الذي قاد الفريق الجنوبي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

 

 

وانتهي لقاء فريق نابولي أمام فريق بولونيا بالتعادل السلبي ، ذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإيطالي.