الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يستضيف لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني لمصالحة جماهيره

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:20 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف ريال مدريد الإسباني، نظيره لاس بالماس ـ في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري

 

ريال مدريد يستضيف لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني لمصالحة جماهيره

 

يبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق استعداداً لمباراة لاس بالماس ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - لوكاس فاسكيز- فيرلان ميندي - كارفاخال

الوسط: جود بيلينجهام  - لوكا مودريتش  - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - سيبايوس - توني كروس - إدواردو كامافينجا

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز

 

 

ومن جانب آخر أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الأسباني استقر على هوية المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل.
 

ووفقاً لراديو ماركا الإسباني، فإن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، سيصبح المدير الفني الجديد لريال مدريد في الموسم المقبل.


وقالت الإذاعة الإسبانية، إن كارلو أنشيلوتي سيرحل بنهاية عقده مع نادي ريال مدريد في عام 2024، من أجل قيادة منتخب البرازيل.


وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من تردد اسم راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب "الكاستيا" بريال مدريد، لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.
 


وأصبح تشابي ألونسو أقرب لخلافة أنشيلوتي في الموسم المقبل، ويرتبط تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

 

جدير بالذكر أن ألونسو تولى قيادة النادي الألماني في أكتوبر عام 2022، قاد خلالها الفريق في 44 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.
 

 

حسم فريق أتلتيكو مدريد الديربي المثير الذي جمعه مع جاره ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وافتتح ألفارو موراتا التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف جريزمان النتيجة بالدقيقة 18، وجاء هدف تقليص الفارق للميرنجي عن طريق توني كروس في الدقيقة 35، ومع بداية الشوط الثاني أحرز موراتا الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد ليحسم نقاط المباراة الثلاث ويكتب الهزيمة الأولى للنادي الملكي في الدوري هذا الموسم.