السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يخشى مفاجأت برايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 11:20 ص
تشيلسي
تشيلسي

يخوض فريق تشيلسي مباراة هامة أمام نظيره برايتون، اليوم الأربعاء، في الساعة العاشرة الا الربع مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

 

تشيلسي يخشى مفاجأت برايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويطمح تشيلسي لتحقيق الفوز اليوم، من أجل العودة للطريق الصحيح، بعد بداية متواضعة للبلوز منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد رغم عقد صفقات بمبالغ كبيرة.

 

وسقط البلوز في أخر ظهور محلياً، أمام أستون فيلا بهدف دون رد ضمن مناسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وسجل هدف أستون فيلا الوحيد اللاعب واتيكنز فى الدقيقة ال73 من عمر الشوط الثاني ، وسقط البلوز من جديد فى الدوري الإنجليزي.

 

ويسعي البلوز في تعديل مساره في الدوري بعد البداية المخيبة للأمال التي ظهر عليها الفريق مطلع الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 5 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي حقق الفريق الفوز في مباراة وتعادل في 4 مباريات.

 

وكان قد تعادل تشيلسي سلبيا مع فريق بورنموث في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "فيتاليتي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 5 نقاط فقط، بعدما خاض 6 مباريات فاز في واحدة وتعادل في اثنين وسقط في 3 أخرين.