الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس الإصلاح والنهضة: الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية كافي والمدة لن تختلف عن 2018

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 03:49 م
هشام عبدالعزيز
هشام عبدالعزيز

أشاد هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بعمل الهيئة الوطنية للانتخابات والذي تميز بالاحترافية منذ البداية ومن خلال المؤتمرين الصحفيين الذين عقدا خلال الأيام الماضية.


وأشار عبدالعزيز، في تصريحات لـ "مصر تايمز" الي أن الجدول الزمني كافي لأننا نتحدث عن انتخابات رئاسية وبالتالي الأحزاب المكونة للحركة المدنية والشخصيات العامة المنضمة للحركة المفترض يكون لديهم القدرة على اقناع مؤيديهم لعمل التوكيلات اللازمة. والمدة لم تختلف عن 2018 وبالتالي لماذا الاعتراض؟! لابد من التركيز على جمع التوكيلات وتركيز الطاقات في العملية الانتخابية نفسها دون اقحامنا في معارك جانبية لا طائل منها.

ووجه رئيس حزب الإصلاح والنهضة، رسالة للمرشحين خاصة من المعارضة سواء الحركة المدنية أو غيرها، الانتخابات القادمة لابد أن تكون مثال يحتذى به لأنها تعد حجر زاوية في الحياة السياسية المصرية وسوف يتم التأريخ لتلك الانتخابات باعتبارها تتويجا لحالة الحوار الوطني وما تلاه من حالة انفتاح سياسي.

ودعا عبدالعزيز جموع الناخبين للمشاركة بكثافة وعدم الالتفات لبعض الادعاءات أو المعارك الجانبية، حيث ينبغي للجميع أن يشاركوا في اختيار رئيسهم القادم وكذلك في ممارسة حقوقهم الدستورية في التصويت والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المختلفة.